بعد استبعاده من القائمة النهائية لـ”كان 2019″.. حاريث يخرج بأول تعليق

16 يونيو 2020 - 01:45

وجه الدولي المغربي أمين حاريث، المحترف بصفوف شالكه الألماني، رسالة إلى زملائه بالمنتخب الوطني، بعد إسقاط إسمه رسمياً من القائمة النهائية التي ستخوض منافسات النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، بداية من 21 يونيو الجاري.

حاريث اختار حسابه الرسمي على "الانستغرام"، للتعبير عن أسفه الشديد من الغياب رسمياً عن البطولة القارية الأبرز لسنة 2019 بإفريقيا، مؤكداً مساندته الدائمة للمجموعة خلال "الكان"، كمشجع هاته المرة.

وأضاف حاريث: "أتمنى لكم النجاح، ونحن دائماً سنكون وراءكم، من أجل تشريف كرة القدم الوطنية".

هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، حرص على تقليص قائمته من 27 لاعباً إلى 23، عشية أمس الثلاثاء، ليضع كلاً من حاريث، وأيوب الكعبي، وعبد الكريم باعدي، ثم الحارس أنس الزنيتي، خارج قائمته الخاصة لـ "كان 2019"، لكنه اختار الحفاظ على اللاعبين الأخيرين احتياطيين.

واستضاف ملعب مراكش الكبير، مساء اليوم الأربعاء المباراة الودية الإعدادية للأسود بمنتخب غامبيا، على أن يعود المنتخب لإجراء ثان لقاء بعد 4 أيام بذات الملعب، وهاته المرة أمام منتخب زامبيا.

في المقابل، ستواصل النخبة الوطنية تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رونار، استعداداتها للبطولة، بمركز المعمورة بسلا، قبل التوجه إلى مصر يوم 18 يونيو الجاري في رحلة خاصة، إلى القاهرة التي سيتقبل ملعب "السلام" بها الدور التمهيدي لكأس أمم إفريقيا.

يشار، إلى أن أول مباراة للمغرب بـ"الكان" ستقام يوم 23 من شهر يونيو الجاري أمام منتخب ناميبيا، بعد أن وضعت القرعة رفاق يونس بلهندة بالمجموعة الرابعة، التي تضم أيضا كلا من الكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني