بعد الهزيمة أمام تطوان.. الجيش ينهي ارتباطه بالمدرب الإسباني ألوس

16 يونيو 2020 - 01:45

أعلن نادي الجيش الملكي، عشية اليوم الإثنين، رسمياً انفصاله عن المدرب الإسباني، كارلوس ألوس، بعد إسدال الستار رسمياً على الجولة الثلاثين والأخيرة، من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والتي سقط خلالها العساكر بثنائية أمام المغرب التطواني.

وحسب بلاغ رسمي للنادي العسكري، فإن المكتب المسير للفريق عقد اجتماعاً مع ألوس، تمت خلاله مناقشة حصيلة الموسم الرياضي، وبعدها التوصل إلى اتفاق بالتراضي، لفسخ العقد بين الطرفين.

ألوس الذي خلف محمد فاخر على رأس الطاقم التقني للجيش الملكي قبل 5 أشهر تقريباً، وجد بدوره صعوبات لإخراج الفريق من براثن المراكز الأخير، رغم البداية الجيدة مع رفاق المهدي برحمة.

وأنهى الجيش الملكي موسمه الرياضي 2019-2018، في الرتبة 13 من سبورة الترتيب برصيد 33 نقطة، وهزيمة مدوية أمام "الماط"، الذي كان ضمن الثنائي المرشح لمغادرة القسم الوطني الأولي، إلا أن حصده للعلامة الكاملة في لقاء الأمس، قد جنبه الهبوط.

يشار إلى أن أنصار الجيش الملكي قد خرجوا للاحتجاج في مناسبات عديدة، ضد سياسية المكتب المسير، وأيضاَ النتائج المحققة طيلة السنوات الأربع الأخيرة، حيث ابتعد خلالها "الزعيم" عن منصات التتويج أو المنافسة بالمراتب المقدمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول

الرجاء يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم التونسي هاني عمامو