“مفخرة الأجيال”.. عنوان احتفالية شباب المحمدية بمباراة لتكريم “فرس”

16 يونيو 2020 - 01:45

اختار أنصار شباب المحمدية الاحتفال خلال المباراة التكريمية التي جمعت فريق قدماء شباب المحمدية بأساطير برشلونة الإسباني لكرة القدم، شعار "أحمد فرس مفخرة الأجيال" شعارا للإحتفالية التي احتضنها ملعب البشير بمدينة المحمدية.

وسبق مباراة الأساطير لقاء بين عدد من الفنانين والرياضين والإعلامين في مباراة استعراضية تدخل ضمن برنامج الحفل التكريمي.

ويتكون الفريق الاول من الفنان سعيد موسكير، واللاعب الرموكي وهيدمو، وحمودة بنشريفة، حسن ناضر، مراد متوكل، خالد أزدون، أمزيل، مجيد الخال، فتاح علوي.

ويتكون الفريق الثاني من لحسن أبرامي، رضوان الحيمر، خالد دحان، عبد الله أوبيلا، سعد التسولي، فاطمة خير، نادية تاكنا، حميد الرويسي، محمد البوساتي، طارق الخالدي، سعدان، جواد ودوش، عبد اللطيف العراقي، ميري كريمو ومصطفى.

وكان رئيس شباب المحمدية، هشام أيت منا، أرجع سبب تأخر تكريم اللاعب السابق لشباب المحمدية والمنتخب المغربي، أحمد فرس، إلى كون الفريق كان في وقت سابق ضمن أندية قسم الهواة.

وأضاف أيت منا في تصريح لجريدة "العمق"، أنه لم يكن سليما استقدام أساطير من حجم برشلونة الإسباني لكرة القدم ونادي شباب المحمدية يمارس بقسم الهواة، مستدركا أنه مع صعود النادي للقسم الثاني أصبح تنظيم التكريم ممكنا.

وأوضح رئيس شباب المحمدية ان تنظيم المباراة التكريمية أمرا مكلفا من الناحية المادية، وأنه حال  تحقيق الفريق الصعود للقسم الأول سيعمل على تكريم باقي اللاعبين.

  مباراة ودية بملعب المحمدية لتكريم أحمد فرس

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد