مغادرة الكوكب المراكشي لقسم الصفوة تخييم على ختام البطولة الوطنية

16 يونيو 2020 - 01:45

فاز الرجاء البيضاوي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين نظيفين، سجلهما كل من اللاعب محمود بنحليب ومحسن ياجور في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

كما فاز حسنية أكادير على ضيفه شباب الريف الحسيمي المغادر إلى القسم الثاني بهدف نظيف سجله اللاعب كريم البركاوي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب نفس الجولة وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

من جانبه عاد الفتح الرباطي بفوز ثمين من ميدان اتحاد طنجة بعد أن فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، تناوب على تسجيل أهداف الفتح كل من نوفل الزرهوني وأيوب سكومة ومهدي بطاش بينما سجل لاتحاد طنجة عبد الكبير الوادي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب طنجة .

أما مباراة يوسفية برشيد وأولمبيك آسفي فقد انتهت بفوز المحليين بهدفين مقابل هدف واحد سجل لبرشيد محسن الناصري وزكرياء فاتي بينما سجل لآسفي النيجيري توني ايدجوماريكوي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد.

هذا وقد ضمن المغرب التطواني في وقت سابق من اليوم البقاء بالقسم الوطني الأول بعد فوزه اليوم على مستضيفه الجيش الملكي بهدفين نظيفين سجلهما كل من اللاعب حمزة حاجي من علامة الجزاء وأيوب لكحل وهي المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية وأجريت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

بينما تعادل الكوكب المراكشي مع حامل اللقب الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على أرضية ملعب مراكش لم يكن كافيا لضمان بقاء المراكشيين في القسم الوطني الأول بعد فوز المغرب التطواني ليغادر بذلك الكوكب إلى جانب شباب الريف الحسيمي في اتجاه القسم الوطني الثاني.

وقد تمكن نادي الوداد البيضاوي في وقت سابق من حسم لقب الدوري المغربي للمرة 20 في تاريخ النادي عقب فوزه على ضيفه أولمبيك خريبكة، لحساب مؤجل الجولة 27 على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

بينما غادر فاز شباب الريف الحسيمي القسم الوطني الأول رغم فوزه على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

آيت منا يدعو لجمع شمل “العائلة الودادية” ويتعهد بإعادة النادي لمكانته وإسعاد الجماهير

الاتحاد الأرجنتيني يتقدم بشكوى رسمية لـ”الفيفا” بعد أحداث مواجهة المغرب و”التانغو”

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي