صراع البقاء بالقسم الأول.. الأنظار تتجه إلى مراكش والرباط مساء الأحد

16 يونيو 2020 - 01:45

تتجه أنظار متتبعي كرة القدم الوطنية، مساء اليوم الأحد، إلى المباريات الهامة والفاصلة، التي ستحدد الفريق الذي سيرافق شباب الريف الحسيمي إلى القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

الكوكب المراكشي صاحب 29 نقطة في المركز 15 سيواجه الوداد البيضاوي المتوج باللقب على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش، فيما المغرب التطواني سيواجه الجيش الملكي بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط لحساب الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وكان شباب الريف الحسيمي قد فاز على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة، وهو الفوز الذي لم يكن كافيا للفريق من أجل ضمان البقاء.

أما المغرب التطواني فقد فاز على ضيفه الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة ما قبل الأخيرة، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان.

يشار إلى أن نادي الوداد البيضاوي تمكن من حسم لقب الدوري المغربي للمرة 20 في تاريخ النادي، عقب فوزه على ضيفه أولمبيك خريبكة لحساب مؤجل الجولة 27 على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. أشبال الأطلس يخوضون أول حصة تدريبية بمدينة سانت إتيان

أولمبياد باريس.. منع انفراد مدرب زامبيا باللاعبات خوفاً من اغتصابهن

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله