البطولة الوطنية.. سريع واد زم يفوز على أولمبيك خريبكة

16 يونيو 2020 - 01:45

فاز سريع واد زم على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب مؤجل الجولة الثامنة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة واد زم وأداره الحكم مصطفى كشاف.

وبهذا الفوز ارتقى سريع واد زم إلى المركز التاسع برصيد 36 نقطة إلى جانب كل من نادي يوسفية برشيد، بينما ظل أولمبيك خريبكة في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة إلى جانب الجيش الملكي.

هذا وقد تمكن نادي الوداد البيضاوي من حسم لقب الدوري المغربي للمرة 20 في تاريخ النادي عقب فوزه على ضيفه أولمبيك خريبكة، لحساب مؤجل الجولة 27 على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

كما غادر فاز شباب الريف الحسيمي القسم الوطني الأول رغم فوزه على ضيفه يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة.

وتنجه أنظار متابعي البطولة الوطنية لكرة القدم إلى الجولة الأخيرة من أجل التعرف على المغادر إلى القسم الوطني الثاني إلى جانب شباب الريف الحسيمي، حيث يسعى كل من فريقي الكوكب المراكشي والمغرب التطواني إلى ضمان البقاء في قسم الأضواء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”