في أضخم صفقات الميركاتو .. هازارد ينضم رسمياً لصفوف ريال مدريد

16 يونيو 2020 - 01:45

في واحدة من أضخم صفقات الموسم الكروي، تمكن نادي ريال مدريد من التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، النجم السابق في صفوف تشيلسي الإنجليزي، بعقد طويل الأمد يصل إلى خمس سنوات.

صحيفة "ماركا" القريبة من أسوار ريال مدريد، قالت إن هازارد قد وقع في كشوفات النادي الملكي في صفقة بلغت تقريباً 100 مليون أورو، ليصبح اللاعب الجديد ضمن قائمة الأغلى داخل أسوار السانتياغو بيرنابيو، رفقة الولزي غاريث بيل والاسم السابق بريال مدريد خاميس رودريغيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن هازارد، الذي عبر في مناسبات عديدة رغبته في الدفاع عن ألوان النادي الملكي، توصل إلى اتفاق نهائي مع الإدارة بعد تدخل المدرب زين الدين زيدان، والذي يطمح إلى إعداد مجموعة قوية، بعد رحيل كريستيانو رونالدو قبل سنة تقريباً، وتركه فراغاً كبيرا بالخط الهجومي لـ "الميرنغي".

في المقابل، كانت إدارة تشيلسي قد ربطت رحيل الدولي البلجيكي عن "البلوز" بتحقيق التتويج القاري، وهو ما تم تحقيقه قبل أسبوعين تقريباً، بفوز المجموعة بلقب "يوروبا ليغ" على حساب الأرسنال، في نهائي أقيم في عاصمة أذربيجان باكو.

جدير ذكره، أم مفاجآت "الميركاتو" الصيفي متواصلة بقلعة ريال مدريد، إذ من المرتقب أن يكون الوافد الجديد على المجموعة، واحداً من نجوم أياكس أمستردام، الفريق الذي أحرج الكبار، ووصل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، لموسم 2019.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مزراوي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ.. ومصير مجهول يلف مستقبله

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟