بعد تتويجه بـ”اللقب المسروق”.. الترجي يراسل الكاف لحضور اجتماعه الطارئ

16 يونيو 2020 - 01:45

أعلن نادي الترجي الرياضي، ظهر اليوم الاثنين، توجيهه لمراسلة رسمية إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم، من أجل السماح له بحضور اجتماع المكتب التنفيذي، والذي سيناقش الأحداث التي رافقت مباراة إياب عصبة الأبطال الإفريقية، التي أقيمت بين الترجي والوداد الرياضي.

وحسب الموقع الرسمي للترجي، فإن مراسلة رسمية تم توجيهها إلى "الكاف"، لحضور الاجتماع الذي يهمه، باعتباره طرفاً في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعد أن أعلن مسؤولو الوداد تنقلهم لباريس من أجل المشاركة به.

الترجي الرياضي طالب "الكاف" في بلاغه، بالتحلي بمبدأ تكافؤ الفرص، والسماح لممثليه بالحضور أيضاً، إن كان الوداد أيضاً سيحضر بصفته طرفاً في النهائي.

وتأتي تحركات الترجي التونسي الرياضي، مخافة أن يصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرارات قد تمس باللقب الذي أحرزه، في مباراة لم تكتمل، بعد تشبث الوداديين بضرورة اللجوء إلى تقنية "الفار" للتأكد من صحة هدف وليد الكرتي في الشوط الثاني من اللقاء، الذي جمع الطرفين على أرضية الملعب الأولمبي برادس.

وكان إتحاد الكرة الإفريقي قد دعا مكتبه إلى عقد اجتماع عاجل، إثر الأحداث التي سجلها النهائي من احتجاج على تقنية "الفار"، الذي تفاجئ الجميع بعدم اشتغاله في اللقاء النهائي البارز، بعد أن تم الاعتماد عليه ذهاباً في لقاء جمع الفريقين بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وسجل أخطاء تحكيمية "قاتلة" ارتكبها المصري جهاد جريشة، وتم توقيفه على إثرها لـ 6 أشهر.

يشار إلى أن جامعة الكرة بدورها عقدت اجتماعات بعد ساعات من مباراة الوداد والترجي، وقررت بتنسيق مع الفريق طرق أبواب الاتحاد الدولي للعبة "الفيفا"، ومحكمة التحكيم الرياضية "الطاس"، والالتزام بإعداد ملف متكامل للمرافعة على قضية الوداد، إضافة إلى تكليف فوزي لقجع بالدفاع عن النادي داخل "الكاف"، في الاجتماع ذاته، والتواصل مع جميع مكونات الجهاز القاري للعبة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس