نابي: الجيش الملكي لم يستحق الخسارة من نجم الساحل.. وقادرون على التعويض

17 سبتمبر 2023 - 11:00

عبر التونسي، نصر الدين نابي، مدرب الجيش الملكي عن حسرته بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقه، بهدف دون رد، أمام النجم الساحلي التونسي، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واعتبر نابي، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريق الجيش الملكي لم يكن يستحق الهزيمة أمام الفريق التونسي نظير المستوى الذي قدمه الفريق العسكري في مجمل أطوار المواجهة.

وقال المدرب التونسي: "أهدرنا العديد من الفرص، لكن هذه أحكام كرة القدم، استحقينا الفوز في المباراة بالنظر لسيطرتنا على مجريات المباراة ولعدد الفرص التي أتيحت لنا".

وأضاف: "ما زالت هناك مباراة أخرى تنتظرنا في المغرب، إنها مجرد جولة أولى ومقتنع أننا قادرون في الإياب على العودة بالنتيجة لأننا نمتلك كل الإمكانيات لتجاوز هذه الخسارة، وحظوظنا وافرة للتأهل بالنظر للمستوى الذي قدمناه في اللقاء".

وتقدم الفريق التونسي في النتيجة عن طريق حمزة الجلاصي في الدقيقة 69 في مباراة دخلها الجيش الملكي بكل من المهدي بنعبيد، حاثم الصوابي، مارور، بوخريص، عمري، محمد ربيع حريمات، زين الدين الدراك، زحزوح، أحمد حمودان، زكرياء حدراف، علاء أجراي.

يشار إلى أن مباراة الإياب بين الفريقين ستلعب في المغرب، في 30 من شهر شتنبر الجاري، على أرضية ملعب مراكش الكبير، في مباراة سيديرها الحكم البورندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا.

وتأهل الجيش الملكي إلى الدور التمهيدي الثاني، عقب فوزه على أسكو دي كارا الطوغولي ذهابا وإياباً بمجموع ثمانية أهداف نظيفة، وفي المقابل، حجز النجم الساحلي التونسي مقعده في الدور ذاته، عقب تخطيه لـشباب قسطنطينة الجزائري بمجموع ثلاثة أهداف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزلزولي يغادر معسكر بيتيس بالنمسا للالتحاق بأشبال الأطلس

اللاعبون الإسبان يكتسحون التشكيلة المثالية لـ”يورو 2024″

ريال بيتيس يطرح تذاكر مواجهة الرجاء الودية