لاعب الوداد داري يتعرض لإعتداء من طرف جماهير الترجي (صورة)

16 يونيو 2020 - 01:45

تعرص لاعب الوداد البيضاوي أشرف داري لإعتداء من طرف الجماهير التونسية أثناء توقف مباراة الوداد والترجي التونسي التي لازالت متوقفة لحدود الآن بسبب عطل في تقنية الفار.

ويغيب أشرف داري عن تشكيلة المباراة إلى جانب إبراهيم النقاش بعد أن تلقى إنذار في مباراة الذهاب بين الفريقين لكنه حضر رفقة فريقه من أجل تقديم الدعم لزملائه.

وانتهت الجولة الأولى من نهائي العصبة الإفريقية التي جمعت الوداد بمستضيفه الترجي التونسي بتقدم الترجي بهدف اللاعب يوسف بلايلي في الدقيقة 42 وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب رادس بمدينة تونس وأداره الحكم باكاري غاساما.

ودخل النادي الوداد المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي في حراسة المرمى، باقي الأسماء: عبد نوصير، أيوب العملود، محمد الناهيري، الشيخ إبراهيما كومارا، يحيى جبران، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، بديع أووك، أيمن الحسوني، إسماعيل الحداد.

ودخل نادي الترجي التونسي المباراة بكل من الجرايدي في حراسة المرمى، باقي الأسماء: الدربالي، اليعقوبي، الشمام، بن محمد، كوليبالي، كوم، بدري، الكير، بن العيلي، الخنيسي.

يشار إلى أن المباراة التي جمعت الجمعة نادي الوداد البيضاوي بضيفه الترجي التونسي على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله لحساب ذهاب نهائي عصبة الإفريقية انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض