صافرة المصري جريشة تحرم 5 لاعبين من نهائي الأبطال

16 يونيو 2020 - 01:46

سيكون فريق الوداد الرياضي ومضيفه الترجي الرياضي التونسي، محروماً من خدمات 5 لاعبين، في مباراة نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام، الجمعة المقبلة، على أرضية الملعب الأولمبي برادس.

وهاته المرة سيفتقد الوداد، لاثنين من لاعبيه الأساسيين ليس فقط بسبب الإصابة، ولكن بسبب التوقيف لتلقيهما إنذارات في مواجهة الذهاب، التي أقيمت، مساء أمس الجمعة، في الرباط وتحديداً بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

إبراهيم النقاش، سيكون مجدداً خارج قائمة الوداد لمباراة الترجي التونسي، لتلقيه بطاقة حمراء غير مباشرة، ليرافقه أيضاً اللاعب الشاب أشرف داري، الذي أشهر في وجهه الحكم المصري جهاد جريشة إنذاراً، وهو الثاني له بالمسابقة، ما سيكلفه الغياب عن قائمة المقبلة للإياب.

أما عن الترجي الرياضي التونسي، فلن يكون بمقدوره تأهيل حارس الأساسي معتز بن شريفية، بسبب تلقيه بطاقة صفراء في لقاء الأمس، إضافة إلى اللاعبين الشعلالي، و شمس الدين الداودي، اللذين تحسر المدرب معين الشريف على غيابهما، لكن شدد بأن الترجي طيلة مشواره بدوري الأبطال لموسم 2019، افتقد للاعبين، لكن دكة البدلاء جاهزة لتقديم أيضاً مهمتها.

يٌشار، إلى أن قرارات جريشة جرت سخطاً جماهيرياً وداديا كبيراً، وهو ما دفع النادي إلى تقديم شكاية رسمية إلى "الكاف" مرفقة بتسجيل للقطات التي ارتكبت خلالها أخطاء أترث على سير اللقاء، كما طالب بسحب الإنذار في حق داري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد