البنزرتي: وداد المنافسات الإفريقية ليس وداد البطولة الوطنية

16 يونيو 2020 - 01:46

قال مدرب الوداد البيضاوي، فوزي البنزرتي، إن الوداد البيضاوي، في المنافسات الإفريقية ليست هي الوداد في البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم.

وأضاف البنزرتي، خلال الندوة الصحفية، إن الوداد سيفرض أسلوبه خلاله المواجهة كما أن الترجي الرياضي سيفرض أسلوبه خلال المباراة التي تجرى في جولتين مباراة في المغرب وأخرى في تونس.

وعن اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة الإياب حال حصولهم على إندار خلال مباراة الذهاب، قال البنزرتي إنه لا يهتم بالأمر خصوصا وانه خلال مباراة صاندونز في نصف النهائي كان الوداد له ثلاثة حالات مهددة ولم نهتم بالأمر.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، زار الأربعاء 22 ماي 2019، تداريب الوداد الرياضي بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط من أجل تقديم الدعم للفريق قبل نهائي العصبة الذي سيجمعه بنادي الترجي التونسي.

واجتمع لقجع مع اللاعبين والطاقم التقني والطبي لفريق الوداد الرياضي قبل بداية التداريب، مطالبا إياهم ببذل مزيد من الجهود من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتشريف كرة القدم الوطنية في المباراة التي ستجمع الفريق يوم الجمعة المقبل بالترجي التونسي لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

واختار ممثل الكرة الوطنية والفائز بنسخة 2017 لدوري أبطال إفريقيا، تحت إشراف المدرب السابق الحسين عموتة، برمجة معسكر مغلق ببوزنيقة، تفادياً للتشويش على لاعبيه، وبعيداً عن الأجواء التي تسجلها العاصمة الاقتصادية البيضاء، تأهباً لمباراة الجمعة التي سيقودها الحكم الدولي جهاز زغلول جريشة.

يشار إلى أن عملية بيع تذاكر مباراة الوداد والترجي الرياضي التونسي برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال لكرة القدم قد عرفت فوضى في التدبير بكل نقط البيع المخصصة للعملية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا