عكس ما أعلنت عنه الوداد.. لا تذاكر بالرباط لنهائي دوري الأبطال

16 يونيو 2020 - 01:46

لا تذاكر بالرباط خاصة بمباراة ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد الرياضي ومضيفه الترجي الرياضي التونسي، وذلك بعد أن كشفت إدارة النادي تحويلها إلى العاصة لتسهيل عملية البيع وتقريبها من الأنصار.

عشاق "الأحمر والأبيض" تفاجئوا بشبابيك مغلقة بمركب الأمير مولاي عبد الله، منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، ليعودوا أدراجهم يجرون خيبة أمل كبيرة، قبل الموعد القاري الهام بين الطرفين، بذات المركب الرياضي.

وحسب المعطيات التي توصل بها "العمق الرياضي"، فإن الإقبال الغير متوقع الذي عرفته الساعات الأولى للبيع بالبيضاء، وتحديدا بالنقاط الأربعة الخاصة بها، حالت دون تخصيص نسبة في الموعد الذي حددته الإدارة سلفاً.

عملية بيع تذاكر النهائي عرفت تجاوزات عديدة بحسب أنصار وعشاق "الفريق الأحمر"، الذين انتظروا لساعات في طوابير من أجل اقتنائها، بسبب الازدحام والفوضى التي شابت بمحيط مركب محمد بنجلون، وأيضا الأب جيكو، إضافة لملعب "تيسيما" والصخور السوداء.

وارتباطا بأبرز استعدادات الطرفين للقمة القارية، فسيخوض كل من الوداد وخصمه التونسي، مساء اليوم الخميس، الحصة التدريبية الأخيرة بمركب مولاي عبد الله وملحقته أيضا، على أن يعقد فوزي البنزرتي، مدرب ممثل الكرة الوطنية المغربية بالمسابقة، و معين الشعباني، لقاءً صحفياً لتسليط الضوء على آخر مستجدات الطرفين.

يشار إلى أن مباراة الوداد والترجي الرياضي التونسي، ستُقام يوم الجمعة انطلاقاً من الساعة العاشرة مساءً وسط حضور جماهيري مرتقب أن يتجاوز ال45 ألف مناصراً

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027