التعادل الإيجابي يحسم قمة الجيش الملكي والرجاء الرياضي

17 فبراير 2021 - 09:28

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله قمة الجيش الملكي وضيفه الرجاء الرياضي، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على أرضية المركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية.

ولم ينتظر العساكر سوى دقيقتين لافتتاح نتيجة المباراة عن طريق رضى سليم، قبل أن يتمكن الفريق الأخضر من تعديل النتيجة عند الدقيقة 74 عن طريق الكونغولي بين مالانغو، لتنتهي المواجهة على إيقاع التعادل الإيجابي.

واعتمد المدرب البلجيكي سفين فندربروك في أول مباراة رسمية له رفقة الجيش الملكي على كل من، أيوب لكرد، يانيك بانغالا، إديلسون، عمر الجيراري، محمد مفيد، محمد حريمات، عبد الإله عميمي، محمد الخلوي، جلال الداودي، رضا سليم، جوزيف كيدي.

فيما اختار جمال السلامي كل من، أنس الزنيتي، أسامة سوكحال، محمد زريدة، إلياس الحداد، عبدالإله مذكور، عبد الرحيم شاكير، أيوب نناح، محمود بنحليب، نوح السعداوي، بين مالانغو.

وغاب عن هذه المواجهة من صفوف الفريق الأخضر كل من محسن متولي لعدم جاهزيته، إضافة لعدم حضور كل من مروان الهدهودي وعمر بوطيب وزكرياء الوردي، بينما غاب زكرياء فاتي عن صفوف الفريق العسكري بعد مشاركته صباح اليوم رفقة فريق الأمل.

وقاد هذا اللقاء الحكم ياسين بوسليم هذه المواجهة بمساعدة كل من عبد الله شتو وياسين داميري، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لعبد الواحد الفاتيحي، بينما سيترأس عادل زوراق غرفة تقنية الفيديو بمساعدة يونس بنبابا.

وبهذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده للنقطة السادسة في المركز العاشر، فيما فقد فريق الرجاء الرياضي صدارة ترتيب البطولة الاحترافية لصالح غريمه الوداد، بـ14 نقطة في المركز الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة