قبل 4 أيام من نهائي نهضة بركان .. الزمالك يعلن رسمياً نفاذ التذاكر

16 يونيو 2020 - 01:46

كشف نادي الزمالك المصري نفاذ التذاكر المخصصة لنهائي مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والذي سيجمعه بنهضة بركان، ممثل الكرة المغربية بالمسابقة، الأحد المقبل، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحسب النادي المصري فإن التذاكر نفذت من نقاط البيع المخصصة قبل 4 أيام من موعد النهائي، بعد الإقبال الغير مسبوق على اقتناءها لوضعها في نقاط بيع مختلفة، لتسهيل اقتناءها من طرف الجماهير، لدعم المجموعة التي عادت من المغرب بهزيمة صغيرة أمام رجال المدرب منير الجعواني.

رئيس الزمالك المصري، مرتضى منصور، كان قد وجه دعوة للجماهير من أجل دعم "الأبيض" في مهمته القارية، خصوصاً وأن النادي لم يسبق له التتويج في تاريخه بكأس "الكاف"، أمام نهضة بركان، الفريق الذي تمكن من تقديم مشوار قوي بالبطولة القارية، منذ انطلاق أولى مبارياتها، والفوز ذهب بهدف لا باكودجو بالوقت بدل الضائع.

أزمة التذاكر بعد نفاذها في الشبابيك المخصصة لها لم تمس فقط الجماهير، بعد أن قالت تقارير إعلامية مصرية مواكبة للحدث الرياضي، أن الإدارة قلصت النسبة المخصصة للاعبين في 5 دعوات فقط لحضور عائلاتهم، وهو ما اعتبرته العناصر الكروية قليلاً جداً.

وستكون الجماهير المغربية أيضاً أمام موعد قاري هام، غداً الجمعة، بعد وصول الوداد الرياضي إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليٌلاقي بذلك نادي الترجي الرياضي التونسي، في مباراة ذهاب ستقام بالمغرب، وتحديداً بمركب الأمير مولاي عبد الله، وإياب في رادس بعد أسبوع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027