الأهلي المصري يحط الرحال بالمغرب تأهبا لمواجهة الوداد في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية

08 يونيو 2023 - 08:30

وصلت بعثة الأهلي المصري لكرة القدم مساء اليوم للمغرب تأهبا لمواجهة الوداد الرياضي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

واختتم فريق الأهلي المصري استعداده في القاهرة قبل السفر إلى المغرب صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الوداد المقرر لها 11 يونيو الجاري على مركب محمد الخامس في إياب نهائي.

ووفق ما أوردته تقارير إعلامية فقد قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري بقيادة السويسرى مارسيل كولر اصطحاب "الشيف" محمد الدالي في رحلة المغرب لمواجهة الوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال افريقيا.

ويترأس بعثة فريق الأهلي المصري حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي إلى جانب محمود الخطيب رئيس النادي الذي يرافق البعثة.

وسيكون الوداد الرياضي خلال اللقاء المرتقب مدعوما بجماهيره على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، كما أنه سيعيش أسبوعا من التحفيز كما دأبت على ذلك جماهيره كلما تعلق الأمر بعصبة الأبطال الإفريقية.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الأهلي المصري على أرضية ملعب القاهرة لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكان الأهلي المصري قد حسم تأهله إلى النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما وصل الوداد إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد التعادل مع صن داونز بهدفين لكل منهما في بريتوريا.

يشار إلى أن مباراة الإياب ستقام يوم 11 يونيو في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة الثامنة ليلا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان