رونار يختار موعد تجمع الأسود قبل “كان 2019” بمصر

16 يونيو 2020 - 01:46

استقر هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، على تاريخ 4 يونيو موعداً لإقامة تجمعه الإعدادي، تأهبا لثاني مشاركة له مع أسود الأطلس بنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في مصر.

وحسب مصادر قريبة من محيط الأسود، فإن رونار قد حسم برنامجه بنسبة 90 في المائة، في انتظار الضوء الأخضر من جامعة الكرة لإقامة التجمع الإعدادي بالمركز الوطني المعمورة، الذي يلبس حلة جديدة، بعد الإصلاحات التي شملت مرافقه.

وسيكون على اللاعبين المدعوين للتجمع الإعدادي الالتحاق بالمغرب في التاريخ المحدد، مع إمكانية فسح المجال للاعبين المحليين بالعودة للمشاركة بالجولتين الأخيرتين بالبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، والقرار الذي تم اتخاذه بعد التعديلات الأخيرة على برنامج الأسبوع 29 و30.

أما عن اللقاءات الإعدادية قبل صافرة بداية "كان 2019"، فقد توصلت جامعة الكرة إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها من غامبيا لإقامة لقاء استعدادي، في حين لازال المسؤولون ينتظرون رداً من منتخبات اختارت المغرب وجهة لمعسكرها الخاص بـ "كان 2019".

وفي سياق ذي صلة، فإن قرعة كأس أمم إفريقيا بمصر قد وضعت رفاق العميد مهدي بنعطية رسمياً بالمجموعة الرابعة التي تضم كلاً من الكوت ديفوار، المنتخب الذي حرمه المغرب من التأهل لنهائيات كأس العالم روسيا، ثم منتخب جنوب إفريقيا، وأخيراً ناميبيا، على أن تقام المباريات الثلاث على أرضية ملعب السلام بالقاهرة.

جدير ذكره، أن لائحة رونار النهائية بدأت تتضح معالمها بشكل كبير، مع إسدال الستار رسميا بكبرى الدوريات الأوربية، والعربية أيضاً.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميشنيفيتش: الجيش الملكي فريق كبير وسنلعب الموسم المقبل للفوز بكل مباراة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول