رسميا.. الرجاء يعلن انفصاله عن مدربه التونسي الشابي والبلجيكي فيلموتس الأقرب لخلافته

09 نوفمبر 2021 - 11:33

أعلن نادي الرجاء الرياضي، رسميا، فك الارتباط بمدربه التونسي، لسعد جردة الشابي، على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق بالبطولة الاحترافية هذا الموسم.

وقال النادي الأخضر، في بلاع نشره على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن توصل النادي إلى اتفاق مع لسعد الشابي، مدرب الفريق الأول، يقضي بفك الارتباط بينهما بصفة حبية و رضائية.

وتقدم رئيس النادي أنيس محفوظ، يضيف البلاغ، أصالة عن نفسه و نيابة عن أعضاء المكتب المديري و جميع فعاليات الفريق، بأصدق عبارات الشكر و الامتنان والتقدير للسعد الشابي على ما قدمه من خدمات جليلة للنادي، متمنيا له كامل التوفيق و النجاح في مشواره الرياضي و التدريبي.

وجاء قرار الانفصال عن الشابي بعد الاجتماع الذي عقده المكتب المسير للرجاء الرياضي برئاسة أنيس محفوظ، حيث تم الاتفاق بالإجماع على إقالة المدرب من منصبه وتجديد دماء الفريق بإطار فني جديد.

وكان المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، عقد اجتماعا مستعجلا مباشرة بعد نهاية مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وأكد مصدر لجريدة "العمق" أن الاجتماع خصص للحسم في مصير المدرب الحالي للرجاء التونسي لسعد الشابي، مع وجود تباين بين اعضاء المكتب المسير بين من يدعو لإقالته ومن يدعو للتريت بشأن حسم مصيره.

وفي نفس السياق، بات البلجيكي، مارك فيلموتس، الأقرب للإشراف على العارضة الفنية للفريق الأخضر، حيث أكدت مصادر متطابقة أن أنيس محفوظ أنهى مع المدرب البلجيكي الاتفاق على تفاصيل العقد الجديد.

ويبتعد النسور بخمس نقاط عن المتصدر، الوداد الرياضي، علما أن الرجاء فشل في تحقيق الفوز في آخر مباراتين بالبطولة الاحترافية لكرة القدم، مكتفيا بتعادلين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يعلن سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 من غينيا وفتح باب الترشح مجددا

في أول حضور للتونسي منذر الكبير.. التعادل يحسم مباراة الرجاء وشباب المحمدية 

في يوم محاكمة جماهير الفريق.. الجيش الملكي يهزم الدفاع الجديدي