الترجي يستعد لموقعة الوداد.. وهذا موعد وصوله البعثة إلى المغرب

16 يونيو 2020 - 01:46

لم يستفد لاعبو فريق الترجي الرياضي من يوم راحة بعد قرار الطاقم التقني بقيادة المدرب معين الشعباني، خوض أول حصة تدريبية إعدادية، مساء أمس الأحد، تأهباً لمباراة ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي تضع المجموعة في مواجهة أمام الوداد الرياضي، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ونشر الموقع الرسمي للنادي التونسي، خصم الوداد بأبرز نهائي قاري، صوراً من الحصة التدريبية التي خاضتها المجموعة تأهباً للقاء المقبل، وذلك بعد 24 ساعة فقط من المواجهة المحلية التي جمعتهم أمام الساحلي التونسي، لحساب الأسبوع 22 من منافسات البطولة الوطنية التونسية.

في المقابل، فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، منح مجموعته فترة راحة لـ 48 ساعة، بسبب ضغط المباريات الذي راكمه اللاعبون بالفترة الأخيرة، وأيضاً الإجهاد البدني.

وعودة إلى خصم الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا، فقد قررت إدارة النادي شد الرحال صوب المغرب، بعد غد الأربعاء، للدخول إلى تجمع إعدادي، قبل موعد المواجهة المغاربية، التي ستسجل حضوراً جماهيرياً بارزاً .

في حين، ممثل الكرة الوطنية والفائز بنسخة 2017 لدوري أبطال إفريقيا، تحت إشراف المدرب السابق الحسين عموتة، اختار برمجة معسكر مغلق ببوزنيقة، تفادياً للتشويش على لاعبيه، وبعيداً عن الأجواء التي تسجلها العاصمة الاقتصادية البيضاء، تأهباً لقمة الجمعة التي ستنطلق بداية من الساعة العاشرة مساءً، وبصافرة مصرية يقودها الحكم الدولي جهاز زغلول جريشة.

يٌشار إلى أن إياب نهائي "تشامبيونز ليغ" سيقام يوم 31 ماي الجاري، بالملعب الأولمبي لرادس، في اللقاء الذي يكشف عن صاحب أغلى الكؤوس الإفريقية "السمراء".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. منع انفراد مدرب زامبيا باللاعبات خوفاً من اغتصابهن

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟