داكروز ينتقد جماهير الجيش الملكي ويطالبها باحترام اللاعبين

17 أبريل 2023 - 11:00

وجه الفرنسي، فرنادو داكروز، مدرب الجيش الملكي، انتقادات لجماهير فريقه على "ما بدر منها" خلال مواجهة النادي العسكري أمام المغرب التكواني، أمس الأحد، لحساب الجولة 23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال داكروز، في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "دائما أقول أننا محتاجون لكل مكونات النادي وبالخصوص الجماهير، لأنه كان هناك جزء من مشاجعينا يساندوننا ويغنون في المدرجات، ويدفعونا لتقديم الأفضل لكن رمي القنينات وأشياء على لاعبينا لم أفهمه أبدا".

وأضاف: "يعني أنه عندما نفوز فهو أمر جيد، وعندما تكون هناك سقطة صغيرة يبدأون برمي الأزبال. لا أجد هذا طبيعيا أبدا، اللاعبون يستحقون الاحترام أكثر من هذا بكثير".

وبخصوص مجريات اللقاء، أوضح داكروز: "في الشوط الأول ضيعنا الكثير من الفرص، وفي الشوط الثاني تحركنا للعودة في النتيجة، لأن الفريق يلعب بالقلب ولديه الكثير من الطاقة وعقلية كبيرة، ولم يكن يريد أن يخسر هذه المباراة".

وختم المتحدث ذاته تصريحه: "خضنا 39 مباراة ولايوجد أي فريق في المغرب لعب أكثر منا، وفي البطولة حققنا 15 فوزا من 23 مباراة، ولدينا 50 نقطة، رغم ذلك أسمع بعض الجماهير تقول أننا لا نشتغل وأننا لانبلل القميص. أنا سعيد بالطريقة التي فزنا بها اليوم، لأننا أظهرنا لجزء من الجماهير أننا نبلل القميص ونشتغل".

وعلى أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز بهدفين مقابل هدف واسترجاع صدارة البطولة الوطنية برصيد 50 نقطة، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند 26 نقطة في المركز 10.

يشار إلى أن الجولة 24 من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم ستعرف مواجهات قوية أبرزها مباراة الوداد الرياضي ثاني الترتيب والجيش الملكي المتصدر بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)