بركان في امتحان صعب أمام الزمالك المصري لتأكيد صحوة الكرة المغربية

16 يونيو 2020 - 01:47

يواجه نادي نهضة بركان السبت نادي الزمالك المصري لحساب ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، في النهائي الأول بين الأندية المغربية والأندية المصرية في مسابقة كأس الكونفدرالية والخامس في تاريخ المسابقات الأفريقية بين أندية البلدين.

وتوجت أندية المغرب في آخر عشر سنوات ب 5 ألقاب من أصل 7 أمام أندية شمال إفريقيا فيما كان لقب الترجي سنة 2011 هو الوحيد الذي خسره فريق مغربي ضد فريق من شمال أفريقيا في هذه الفترة.

ويدخل نادي نهضة بركان المواجهة منتشيا بآخر فوز على أرضية الملعب البلدي لبركان على ضيفه الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لهدفين ،في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثامنة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أداره الحكم هشام التيازي.

وكان نادي نهضة بركان حقق التأهل إلى نهائي منافسة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب تحقيق نتيجة الفوز بثلاثية خلال المباراة التي جمعته بالصفاقسي التونسي، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعدما كانت نتيجة الذهاب انتهت لصالح النادي التونسي بهدفين دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الأوطني الأول

الرجاء يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم التونسي هاني عمامو