عصبة الأبطال.. غيابات وازنة في صفوف الوداد الرياضي أمام سيمبا التانزاني

19 ديسمبر 2023 - 09:31

يواجه الوداد الرياضي اليوم مضيفه نادي سيمبا التانزاني لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم وسط غيابات وازنة في صفوفه.

وسيفتقد الواداد الرياضي خدمات 3 من لاعبيه أبرزهم عميد الفريق، يحيى جبران بسبب الإيقاف، والمهاجم الليبي حمدو الهوني، والمدافع أمين وفرحان بسبب الإصابة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أناط مهمة قيادة مباراة الوداد الرياضي أمام مضيفه سيمبا التنانزاني برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية للحكم الغابوني بيير غيسلان أتشو.

وسيقود الحكم الغابوني المباراة الثلاثاء المقبل بمساعدة مواطنيه ديالو بوريس مارلايس، وسانتوميان أبلميرو، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع إلى تانكي باتريس.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الثالث ضمن المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما يقبع سيمبا التنزاني في الصف الأخير برصيد نقطتين، فيما يتصدر أسيك ميموزا الايفواري المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، متبوعا بجوانينغ غالاكسي البوتسواني في المركز بـ4 نقاط.

ويقضي الوداد، الذي فاز بدوري الأبطال أعوام 1992 و2017 و2022، حالة من عدم الاستقرار في الفترة الأخيرة، حيث انهزم في بداية مشوراه بعصبة الأبطال أمام غوانينغ بعد أيام من خسارته نهائي النسخة الأولى لبطولة الدوري الأفريقي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

كما تعرض الوداد الرياضي لهزيمة في مواجهة أسيك ميموزاالإيفواري، بعد تلقيه خسارة قاسية بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام مضيفه الجيش الملكي، في مباراته بالدوري المحلي.

واستعاد الفريق الأحمر بعض توازنه أمام مولودية وجدة بالبطولة الوطنية بثلاثية مقابل هدف واحد، قبل أن يحقق فوزا عسيرا أمام سيمبا التانزاني، فيما فاز على اتحاد تواركة في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، ليتواصل تدهور أداء الفريق منذ أسابيع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي يواصل حصد النتائج السلبية بعد هزيمته أمام أولمبيك آسفي

الرجاء يشدد الخناق على الجيش الملكي بعد فوزه على اتحاد طنجة

صراع البقاء.. مولودية وجدة يرفض هدايا الجيش وبركان وينهزم بميدانه