حفاوة الاستقبال.. نهضة بركان تسمح بدخول جماهير الزمالك مجانا

16 يونيو 2020 - 01:47

"دخول مجاني" للملعب البلدي بمدينة بركان، ذاك الذي ستستفيد منه جماهير نادي الزمالك المصري في مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أمام فريق النهضة المحلي.

واختارت إدارة "الفريق البرتقالي" الاكتفاء بجواز سفر مصري لدخول مشجعي الزمالك للملعب، من أجل دعم فريقهم في أبرز مواجهات السنة، بعد غد الأحد، بعد أن وصل الطرفان لأول مرة في تاريخهما إلى نهائي كأس الكنفدرالية.

أما دخول عشاق ومشجعي ممثل الكرة الوطنية بكأس "الكاف" فسيتم عبر تذاكر قسمت لثلاث فئات، الأولى بـ 30 درهما، والثانية بـ 50 درهما، في حين متابعة المباراة من المنصة الشرفية للملعب البلدي ستُكلف 100 درهما.

وجاءت خطوة نهضة بركان رداً قويا، على كل الشائعات التي روجت بالأسابيع الأخيرة، بخصوص استقبال الأندية بالمغربية المنافسة بالمسابقات القارية، خصوصاً بعد تصريحات مستفزة لرئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، والتي تراجع عنها بعد فترة.

في حين، حرص عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لنهضة بركان، على التنقل رفقة وفد مغربي إلى مطار وجدة-أنكاد لاستقبال بعثة الزمالك، في الساعات الأولى لصباح اليوم الجمعة، بالورود وأيضاً الأهازيج والفلكلور الشعبي، كما وجدت الفريق المصري حافلة الفريق تنتظرهم، لتقلهم إلى مقر إقامتهم في السعيدية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا