“مايسترو” الرجاء متولي يعود للفريق ويضع الألقاب ضمن أولوياته

16 يونيو 2020 - 01:47

أكد محسن متولي، مساء أمس الأحد، رسمياً عودته إلى صفوف ناديه الأم الرجاء الرياضي، بعد مفاوضات بينه وبين الإدارة امتدت منذ أزيد من 3 أشهر تقريباً، ليلتحق بصفوف القلعة الخضراء، بداية من الموسم الرياضي المقبل.

اللاعب السابق في صفوف الأهلي القطري أكد الخبر عبر مقطع "فيديو" تم نشره بالصفحات الرسمية للنادي، للتأكيد على عودة واحد من صناع فرحة "موندياليتو 2013"، إلى البيت الرجاوي، بعد تجارب احترافية بالدوري القطري الممتاز امتدت لـ 6 سنوات، حمل خلالها اللاعب ألوان كل من الوكرة، ثم الريان، والأهلي، الذي اختتم به مشواره، بعد انتهاء العقد الذي يربط الطرفان.

وبالرغم من أن إعلان الصفقة الجديدة تم خلال الساعات القليلة الماضية، إلا أن متولي أكد بأن المنافسة على أربع واجهات، الموسم المقبل أمر محفز له، كما قدم وعوداً للجماهير بتحقيق مسار متميز مع باقي اللاعبين، والدفاع عن حظوظ النادي بحثاً عن ألقاب جديدة.

متولي ظل طيلة الموسم الجاري يلمح بإمكانية عودته للمغرب عبر بوابة فريقه الأم الرجاء، قبل أن يدخل المسؤولون رسمياً بقوة على خط المفاوضات معه، كللت بالنجاح

جدير ذكره، أن الرجاء الرياضي ضمن رسمياً بطاقة عبوره إلى مسابقة دوري أبطال إفريقيا للسنة المقبلة، وهي المشاركة التي وضعها المدرب باتريس كارتيرون، ضمن أهدافه، فور توليه زمام قيادة السفينة الرجاوية، خلفاً للمدرب الإسباني، خوان كارلوس غاريدو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني