فالفيردي يعترف: لم أفكر بالاستقالة بعد انتكاسة دوري الأبطال

16 يونيو 2020 - 01:47

خرج إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة الإسباني عن صمته، بخصوص رحيله عن أسوار النادي الكتالوني، بعد الرباعية المدوية التي تلقتها المجموعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أقل من أسبوع.

فالفيردي قال، مساء أمس الأحد، على هامش اللقاء الصحفي الذي تلا مباراة المجموعة لحساب الأسبوع 37 من منافسات الدوري أمام خيتافي، (قال): " لم أفكر بتقديم الاستقالة أو الهروب، لكنني كنت مستعداً لتلقي الانتقادات، فعندما لا تسير الأمور بشكل جيد، هنالك أصوات تستيقظ ".

وبخصوص موقف عدد من عشاق وأنصار النادي الكتالوني بعد السقوط برباعية في "الأنفيلد"، أوضح المتحدث ذاته، بأن المجموعة لقيت دعماً حتى بعد الهزيمة، في وقت كانت يتوقع فيه الجميع أن تلاحق اللاعبين صافرات الاستهجان، خصوصاً في الظهور الأول (أمس الأحد) أمام خيتافي، بـ "الكامب نو".

فالفيردي عاد للدفاع في المناسبة ذاتها عن لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلا أنه بذل مجهوداً كبيرا في الملعب، وكانت لديه أيضاَ أفكار لتحقيق اللقب الأبرز في القارة العجوز.

يشار، إلى أن برشلونة حقق لقب "الليغا" هذه السنة، قبل أن يعود للمنافسة على مسابقة كأس ملك إسبانيا بمبراتها النهائية، في حين انتهت أماله بخصوص دوري الأبطال، بعد "الريمونتادا" التي حققها ليفربول على حسابه، في أبرز مباريات الموسم الرياضي الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت