الزمالك يقدم عرضا جديدا لبنشرقي.. ومرتضى منصور: اللاعب سيجدد قريبا

20 يونيو 2022 - 02:00

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن مسؤولي الزمالك المصري فتحوا ملف تجديد الدولي المغربي، أشرف بن شرقي، لاسيما بعد انتهاء الفريق من مباراته أمام غريمه الأهلي المصري، التى أقيمت مساء أمس، الأحد، فى الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية، ف‘ن مسؤولي القلعة البيضاء يرغبون فى حسم ملف تجديد اللاعب، خاصة بعدما تم تقديم عرض جديد يتناسب مع رغبته.

وقدم الزمالك تضيف الصحيفة، عرضاً جديداً لـ"بن شرقي" لإقناعه بالاستمرار مع الفريق وعدم رحيله مع نهاية الموسم الجارى، ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة خاصة مع بن شرقي خلال الساعات المقبلة، لحسم هذا الملف، خاصة أن بعض نجوم الزمالك، مثل محمود شيكابالا ومحمد عبد الشافى وحازم إمام، تحدثوا مع اللاعب لإقناعه بالاستمرار داخل أسوار القلعة البيضاء وعدم الرحيل.

من جانبه، أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أن الدولي المغربي أشرف بن شرقي على مقربة من تجديد تعاقده مع الزمالك، مشددا على أن بن شرقي لديه رغبة في التجديد ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مع اللاعب لحسم الأمور خلال أيام.

وحصد بن شرقي 7 ألقاب خلال مسيرته الكروية جاءت بواقع: 4 بطولات مع الزمالك هي" الدوري العام ـ كأس مصر ـ السوبر الأفريقي ـ السوبر المصري" ـ وبطولتين مع الوداد الرياضي هما "دوري أبطال أفريقيا ـ الدوري المغربي" ـ والدوري السعودي مع الهلال.

وعلى مدار مسيرته الكروية، لعب بن شرقي لـ 4 أندية مختلفة بخلاف نادي الزمالك، وبدأ بن شرقي مسيرته الكروية في نادي المغرب الفاسي، حيث شارك معه في 48 مباراة سجل خلالها 13 هدفاً وصنع 5 أهداف.

ثم انتقل بن شرقي إلى الوداد الرياضي حيث شارك معه في 43 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 9 أخرى، ثم التحق بفريق الهلال السعودي حيث شارك معه في 13 مباراة، سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

وانضم بن شرقي إلى فريق لانس الفرنسي ليشارك 26 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفاً قبل أن يطرق أبواب الدوري المصري عن طريق نادي الزمالك.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن

البدراوي: لولا حب الأنصار كنت سأغادر الرجاء (فيديو)

احداث ملعب مباراة المغرب والشيلي تغضب نادي “اسبانيول”