“الكاف” يحسم في شكاية الزمالك قبل “موقعة” النهائي أمام بركان

16 يونيو 2020 - 01:47

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" رسمياً في الشكاية التي تم رفعها إليه من طرف نادي الزمالك المصري، لتأهيل حارسه محمود عبد الرحيم المعروف بـ"جنش"، لمباراة نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان.

وقبل 10 أيام فقط من لقاء الذهاب بين الزمالك المصري ونهضة بركان بالمغرب، رفض "الكاف" تأهيل الحارس والبث في التظلم التي تم رفعه، بعد الطرف الذي تحصل عليه جنش في مباراة النجم الساحلي التونسي، لحساب دور النصف النهائي.

الزمالك، كان يتطلع إلى إلغاء الطرد الذي تحصل عليه حارسه بعد تقديم مقاطع فيديو تؤكد بأن تدخله بالدقائق الأخيرة لم يكن خارج مربع العملية، علما أن الحارس المصري يبقى رقماً صعبا في تشكيلة الزمالك، وغيابه الرسمي عن النهائي في مباراة نهضة بركان سيكون ضربة موجعة للمجموعة.

الصحافة المصرية، قالت إن المدرب الشاب أحمد حسام "ميدو" كان وراء إقناع الزمالك بطرق أبواب "الكاف" بحثاً عن الإنصاف، باعتبار أن الحارس لم يكن يستحق الطرد، بعد إعادة مقاطع فيديو المباراة، والتي لم تحسم تدخله للامساك بالكرة خارج مربع العمليات.

يٌشار، إلى أن "الكاف" قد أعلن سابقا أن مباراة ذهاب نهائي الكنفدرالية ستقام في الملعب البلدي لبركان يوم 19 ماي الجاري، أما الإياب سيقام في يوم 26 من الشهر ذاته، بملعب برج العرب، بعد رفض الترخيص لرفاق خالد بوطيب بخوض اللقاء الكروي في القاهرة، بسبب ترتيبات كأس أمم إفريقيا 2019.

وعبر الوداد الرياضي، بدوره إلى لقاء نهائي "تشامبيونز ليغ" الإفريقية ليلاقي الترجي الرياضي التونسي، حيث سيقام الذهاب أيضا في المغرب يوم 24 ماي، والإياب بملعب رادس الأولمبي، يوم 31 من الشهر ذاته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري