بسبب “الكان”.. نهائي كأس الكنفدرالية بين بركان والزمالك ببرج العرب

16 يونيو 2020 - 01:47

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، رسمياً ملعب برج العرب لاستضافة إياب نهائي كأس الكنفدرالية بين الزمالك المصري ونهضة بركان، رغم محاولات إدارة الفريق تحويل الوجهة صوب القاهرة، لضمان حضور جماهيري بارز لـ"المعركة" القارية بين الطرفين.

وحسب "الكاف"، فإن إياب النهائي سيجرى يوم 26 ماي الجاري ببرج العرب، في انتظار تحديد السلطات الأمنية بمصر، عدد الجماهير المسموح دخولها لدعم رفاق خالد بوطيب، في مباراتهم أمام ممثل الكرة الوطنية نهضة بركان.

أما الزمالك المصري فقد تقدم بطلب لتحويل اللقاء النهائي للقاهرة، إلا أن إغلاق أبرز الملاعب بسبب ترتيبات كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق بمصر يوم 21 يونيو المقبل وستتواصل فعالياتها لغاية 19 يوليوز، حالت دون ذلك، ليعود للمنافسة هاته المرة بملعب برج العرب، بعد أن خاض لقاء النصف بـ"بترو سبورت"، وقبلها مواجهة حسنية أكادير، بملعب الجيش في السويس.

وتمكن نهضة بركان من العبور إلى النهائي الأول في تاريخه بمسابقة كأس "الكاف"، على حساب الصفاقسي الرياضي التونسي، بريمونتادا تاريخية إياباً، في حين الزمالك أيضاَ وصل للمرحلة الأخيرة للبطولة بعد إسقاطه لممثل الكرة التونسية، النجم الرياضي الساحلي.

يشار، إلى أن المغرب سيكون أيضاَ ممثلا بنهائي دوري أبطال إفريقيا بفريق الوداد الرياضي، الذي سيلاقي الترجي الرياضي التونسي، بلقاء ذهاب في المغرب، وإياب حدد له تاريخ 31 ماي بالملعب الأولمبي لرادس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الأوطني الأول

الرجاء يتوصل إلى اتفاق نهائي لضم التونسي هاني عمامو