أشرف بن شرقي “مطلب جماهيرى” للاستمرار فى الزمالك المصري

17 فبراير 2022 - 05:00

يعد التجديد للمغربي، أشرف بن شرقي، مطلبا جماهيريا من أجل الاستمرار في نادي الزمالك المصري خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي خلال نهاية الموسم الحالي.

وخصصت صحيفة "اليوم السابع" تقريرا تتحدث فيه عن خصائص ومميزات اللاعب، مشيرة إلى أن بن شرقي يمتلك مقومات لا يستغني عنها الفريق الأبيض سواء على صعيد الفنيات أو الخبرات، فضلا عن قوة علاقة الثقة التي بناها مع الجماهير البيضاء.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، حسب الصحيفة ذاتها، لإنهاء ملف تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي مع القلعة البيضاء، مضيفة أن الأسبوع المقبل سيشهد جلسة مع اللاعب من جانب الإدارة لإنهاء ملف التجديد، معتبرة أن هذا الأمر يعد تحديا للمجلس المنتخب الجديد بقيادة، مرتضى منصور.

وحسب الصحيفة ذاتها، فقد نجح بن شرقي في حصد 4 ألقاب مع الفريق الأبيض خلال مسيرته هي الدوري الممتاز وكأس مصر والسوبر المحلي والسوبر الأفريقي، كما ساهم اللاعب المغربي بشكل كبير في استعادة لقب بطولة الدوري الممتاز للقلعة البيضاء الموسم المنقضي بعد غياب حوالي 6 سنوات، وهي البطولة الـ13 للفارس الأبيض خلال تاريخه بالمسابقة.

كما ساهمت أهداف النجم السابق للوداد الرياضي والهلال السعودي في حصد "الفارس الأبيض" للعديد من الانتصارات، خاصة في لقاءات مهمة لحسم لقب الدوري، منها مباراة الإنتاج الحربي، وفاز الأبيض بها بهدفين نظيفين ليضمن اللقب والصدارة، بفارق 6 نقاط عن الأهلي وقتها.

وختمت "اليوم السابع" تقريرها بالـأكيد على أن مسؤولي الزمالك سيحسمون ملف تجديد أشرف بن شرقي خلال الجلسة المرتقبة، وسيتم وضع عرض مادي وأدبي يناسب اللاعب وإمكانيات النادي، وسينتظر الزمالك من اللاعب الموافقة أو الرفض ليتم حسم الأمر خلال الأيام المقبلة، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد بداية من يناير الماضي وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي داخل القاعة يتوج بكأس العرب للمرة الثانية تواليا على حساب العراق

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق