ملعب “دونور” موضوع اجتماع جديد قبل نهائي الوداد والترجي

16 يونيو 2020 - 01:47

يعقد المسؤولون عن نادي الوداد الرياضي، خلال الـ 24 ساعة المقبلة، اجتماعاً مع نظراءهم من المشرفين على أشغال إعادة تهيئة ملعب محمد الخامس، من أجل التعرف رسمياً على الموعد النهائي لفتح أبواب المركب الرياضي، بعد ضمان ممثل الكرة الوطنية لمكانة بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

مسؤول ودادي قال لـ "العمق الرياضي"، اليوم الثلاثاء، إن النادي يتشبث بحقه في إقامة مباراة ذهاب دوري الأبطال أمام الترجي الرياضي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، خصوصاً وأن المجموعة عانت التهجير منذ انطلاق المنافسات القارية قبل أشهر، بين الرباط ومراكش، وأيضاً ملعب الأب جيكو بطاقته الاستيعابية المحدودة.

وأضاف المصدر ذاته، أن النادي مدعو للقاء مسؤولين من الشركة المكلفة بإصلاح المركب الرياضي، وأيضا ممثلين عن الولاية، لمناقشة موعد الافتتاح الرسمي، خصوصاً وأن الزيارة التفتيشية الأخيرة لجميع الأطراف، خرجت بخلاصة فتح أبواب "دونور" في الأسبوع الأخير لشهر ماي.

هذا وتقرر رسمياً إقامة نهائي عصبة الأبطال أمام الترجي الرياضي التونسي ذهاباً يوم 24 ماي بالمغرب، على أن يكون الإياب يوم 31 من الشهر ذاته بالملعب الأولمبي لرادس، للكشف عن هوية بطل إفريقيا لسنة 2019.

وفي حديث ذي صلة، فقد حطت بعثة الوداد الرياضي،عشية اليوم الإثنين، الرحال بالمغرب قادمة من بريتوريا بجنوب إفريقيا، بعد أن تمكنت من اقتناص تأهل إلى دور النهائي على حساب ماميلودي صانداونز.

يشار، إلى أن الغريم التقليدي الرجاء الرياضي بدوره ينتظر الاستفادة من استقبال آخر مباراة بالدوري المحلي الممتاز بعد 3 أسابيع بملعب محمد الخامس، الذي غاب عنه في لقاءات بارزة بكأس الكنفدرالية، والبطولة العربية للأندية أيضا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية

بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل