نيمار يعيد النظر في مستقبله مع باريس سان جيرمان وريال مدريد يترقب

16 يونيو 2020 - 01:47

عاد "رحيل" نيمار داسيلفا المرتقب عن صفوف باريس سان جيرمان، ليتصدر صفحات الجرائد الإسبانية، وذلك أسابيع قليلة قبل فتح باب الميركاتو الصيفي، في أقوى دوريات العالم.

صحيفة "كونفيدينشال" رصدت تقريراً عن حالة التوتر التي يعبر منها نيمار مع النادي الباريسي منذ أشهر، وآخرها تصرفاته اللارياضية في حق أحد المشجعين، بنهائي كأس فرنسا.

المصدر ذاته، قال إن اللاعب اتخذ موقفا نهائيا بمغادرة فرنسا في أقرب الآجال لفشله في تحقيق طموحاته، سواء بالمنافسة على لقب "تشامبيونز ليغ"، أو الفردي بحصد جوائز جديدة، على غرار فترة تواجده مع "البلوغرانا".

في حين، الصحيفة سلطت الضوء على أبرز بند في عقد الدولي البرازيلي، مؤكدة بأنه سيكون متاحاً بداية من 2020 للرحيل عن باريس سان جيرمان، بشرط جزائي يصل إلى 170 مليون أورو.

بين مواصلة المشوار رفقة الباريسي والرحيل، يبقى فريق ريال مدريد ضمن أبرز المرشحين لـ "إنقاذ" نيمار من رتابة "الليغ 1 " خصوصا وأن الرئيس فلورنتينو بيريز حاول في مناسبات عديدة التواصل مع اللاعب عن طريق وكيل الأعمال الشهير الذي يتعامل معه النادي الملكي.

يٌشار، إلى أن باريس سان جيرمان، قد خرج في مناسبات عديدة لنفي الشائعات حول وضعية نيمار، إلا أن الأحداث الأخيرة فرضت على المسؤولين التزام الصمت، في انتظار قرار اللاعب الأخير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد