خاص.. الصوان لاعب مولودية وجدة على ردادر أندية البطولة الوطنية 

28 ديسمبر 2023 - 09:30

علمت جريدة "العمق" من مصدر مطلع أن "عدة أندية أبدت إهتمامها بلاعب مولودية وجدة أمين صوان من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

ووفق ما قاله مصدر الجريدة، "فإن نادي نهضة بركان والفتح الرباطي يرغبان في الإستفادة من خدمات المدافع أمين الصوان لاعب خط وسط مولودية وجدة".

وتابع المصد ذاته: "عقد اللاعب أمين الصوان سيتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي ووضعية الفريق المستقبلية هب الكفيلة بتسريح اللاعب من عدمه".

ويحتل نادي مولودية وجدة المركز 14 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 10 نقاط بعد وصول البطولة إلى الجولة 12.

وانتخب الجمع العام العادي لنادي مولودية وجدة لكرة القدم، المنعقد الجمعة 22 دجنبر الجاري، نور الدين زندافو رئيسا جديدا للنادي.

وتقدم زندافو مرشحا وحيدا لرئاسة المكتب المديري الجديد لنادي مولودية وجدة، ليحصل على تصويت أغلبية الأعضاء، بحضور 19 عضوا من أصل 36 منخرطا.

وشكل الجمع العام العادي، نقاشا “حادا” بين الأعضاء المنخرطين بالنادي وذلك حول مدى قانونية انعقاده نظرا لانعقاد جمعين عامين عاديين في ظرف موسم رياضي واحد.

وانعقد الجمع العام العادي الذي دعت له اللجنة المؤقتة لتصريف الأعمال، وحضرته الاغلبية ب19 عضوا من اصل 36 منخرطا، وكذا ممثل عصبة الشرق وممثل النادي داخل الشركة الرياضية لمولودية وجدة ادريس وراوي، والرئيس السابق المستقيل من مهامه، محمد هوار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب