نادي الشياطين الحمر “يوسوس” للنصيري للانتقال إلى الدوري الانجليزي

10 يونيو 2024 - 02:00

وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي المغربي، يوسف النصيري، لاعب إشبيلية الإسباني ضمن أولوياته حيث قدم عرضا رسميا للفريق الأندلسي بغاية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفق الصحفي المختص بأخبار نادي إشبيلية، ماكسي راميريز، فإن "الشياطين الحمر" يريدون التوقيع مع النصيري هداف إشبيلية الإسباني، مقابل 15 إلى 20 مليون يورو، مشيرا إلى أن اللاعب موافق على فكرة الرحيل، والبحث عن تجربة احترافية، مضيفا أن اللاعب اتفق على البنود الشخصية مع إدارة مانشستر يونايتد.

من جهته، أكد الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، في تغريدة على حسابه الشخصي “إكس”، أن نادي "الشياطين الحمر" مستعد لإرسال عرض أول من أجل الحصول على خدمات يوسف النصيري، مبرزا أن إدارة الفريق “الأندلسي تميل إلى الموافقة على العرض، خاصة وأنها تعاني من ضائقة مادية.

وساهم التألق اللافت للدولي المغربي، يوسف النصيري، رفقة إشبيلية الإسباني اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بغاية ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن خريج أكاديمية محمد السادس بات منفتحا على مغادرة أسوار الفريق الأندلسي.

وفي هذا الصدد، سبق لموقع “فوتبول إنسايدر” الإنجليزي التأكيد أن وست هام الإنجليزي، يضع الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، ضمن مخططات تعاقداته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحسب المصدر ذاته فإن الإسباني جوليان لوبيتيغي، مدرب وست هام الجديد، اقترح على إدارة فريقه التقدم بعرض جديد لضم المهاجم المغربي هذا الصيف، مشيرا إلى أن الفريق الإنجليزي سيتقدم بعرض مالي مغري لإشبيلية لضم النجم المغربي.

وأبرز الموقع الإنجليزي أن وست هام سبق له القيام بمحاولات للتعاقد مع النصيري في فترات الانتقالات السابقة بعد أن تألق بشكل كبير خلال في الدوري الأسباني، معتبرا أن اللاعب المغربي لديه كل الصفات اللازمة للنجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا انتقل إلى شرق لندن، خاصة أن عقد اللاعب المغربي البالغ من العمر 26 عامًا ينتهي مع الفريق الإسباني في يونيو 2025.

وسبق وأن رفض النصيري مغادرة إشبيلية، والانتقال لصفوف وست هام، لكنه الآن أصبح منفتحا على خوض تجربة اللعب في البريميرليغ، فحسب صحيفتي “ميرور” و”ذا صن” البريطانيتين، فإن نيوكاسل الإنجليزي مهتم بالحصول على خدمات النصيري، بداية من الموسم المقبل، مشيرة إلى أن نيوكاسل على استعداد لتقديم عرض قيمته 35 مليون يورو، لضم الهداف الدولي المغربي.

وبصم الدولي المغربي، يوسف النصيري، هذا الموسم على مستويات مبهرة، حيث سجل رفقة الفريق الأندلسي 19 هدفا ومنح 3 تمريرات حاسمة في 38 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

وكانت تقارير إعلامية أكدت نية الدولي المغربي، يوسف النصيري، مغادرة أسوار فريق إشبيلية الاسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن النصيري أخبر إدارة إشبيلية، برغبته في المغادرة، وأن لا نية له في تجديد عقده، وانفتاحه على جميع العروض التي ستصله بدايةً من فترة الانتقالات الصيفية التي ستنطلق في الفاتح من يوليوز المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد هبوط مولودية وجدة.. الصوان يعلن رحيله عن النادي

في غياب مبابي.. قمة فرنسا وهولندا تنتهي بشباك عذراء

قبل الحسم في اللائحة.. جامعة الكرة تواصل مساعيها بالحصول على خدمات دياز للأولمبياد