الزمالك المصري يستنجد بـ”الكاف” قبل موقعة بركان بالمغرب

16 يونيو 2020 - 01:47

قرر نادي الزمالك المصري طرق أبواب الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم "الكاف"، من أجل تقديم احتاج بخصوص الطرد الذي تعرض له حارسه محمود جنش، في مباراة إياب نصف نهائي البطولة القارية أمام النجم الرياضي الساحلي التونسي، أمس الأحد.

وحسب تقارير إعلامية مصرية، فإن إدارة الزمالك المصري قررت تقديم تظلمها لـ"الكاف" من أجل إلغاء الطرد الذي تحصل عليه الحارس جنش، خصوصاً وأن الأخير يعد رقماً صعبا في تشكيلة الزمالك، وغيابه الرسمي عن النهائي في مباراة نهضة بركان سيكون ضربة موجعة للمجموعة.

الصحافة المصرية، قالت إن المدرب الشاب أحمد حسام "ميدو" كان وراء إقناع الزمالك بطرق أبواب "الكاف" بحثاً عن الإنصاف، باعتبار أن الحارس لم يكن يستحق الطرد، بعد إعادة مقاطع فيديو المباراة، والتي لم تحسم تدخله للامساك بالكرة خارج مربع العمليات.

ومن المقرر إجراء مباراة ذهاب نهائي الكنفدرالية في الملعب البلدي لبركان يوم 19 ماي الجاري، أما الإياب سيقام في يوم 26 من الشهر ذاته، في انتظار حسم السلطات الأمنية بمصر الملعب المستضيف للمواجهة.

للإشارة، فإن الوداد قد عبر أيضا إلى لقاء نهائي "تشامبيونز ليغ" الإفريقية ليلاقي الترجي الرياضي التونسي، إذ سيكون الذهاب أيضا في المغرب في 24 ماي، والإياب برادس، يوم 31 من الشهر ذاته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. منع انفراد مدرب زامبيا باللاعبات خوفاً من اغتصابهن

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟