برشلونة يتلقى “صفعة” جديدة قبل نصف نهائي دوري الأبطال

16 يونيو 2020 - 01:47

تعرف نادي برشلونة، عشية اليوم الأحد، رسمياً عن أول لاعب يغيب بإياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمعه، بعد غد الثلاثاء، أمام ليفربول، بملعب الأنفليد.

وحسب النادي الكتالوني، فإن عثمان ديمبيلي، اللاعب الشاب في صفوف برشلونة، لن يلحق بمواجهة الإياب بسبب الإصابة، التي تعرض لها في مباراة "الليغا" الأخيرة أمام سيلتا فيغو، والتي سقط خلالها البطل الكتالوني بثنائية نظيفة.

في حين، الخصم ليفربول بمباراة إياب نصف النهائي، سيفتقد خدمات لاعبه فيرمينيو، في حين لازالت الشكوك تحوم حول جاهزية المصري محمد صلاح، الذي أرعب ناديه وأيضاَ الجماهير المصرية، لتعرضه لاصطدام بالرأس، أمس السبت، في مباراة "الريدز" أمام نيو كاستل لحساب منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان برشلونة بقيادة نجمه ليونيل ميسي قد أنهى مواجهة الذهاب بثلاثية نظيفة، ليحسم بنسبة 70 في المائة تأهله إلى نهائي "تشامبيونز ليغ" الذي سيقام في مدريد، في فاتح يونيو المقبل، حيث أصبح ليفربول بحاجة إلى "ريمونتادا" تاريخية لضمان مقعده للسنة الثانية توالياً بالنهائي والدفاع عن حظوظه بالتتويج.

يٌشار، إلى أن نصف النهائي الثاني، سيجمع كلاً من أياكس أمستردام وتوتنهام، الأربعاء، للتعرف على ثاني نادي يصل إلى قمة "تشامبيونز ليغ" التي ستقام هذه السنة بملعب ميتروبوليتانو في مدريد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني