قمة المتناقضات.. الكوكب يفوز على اتحاد طنجة وينعش أماله في البقاء (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:47

فاز الكوكب المراكشي على ضيفه اتحاد طنجة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب الجولة السابعة و العشرين من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب مراكش أداره الحكم مصطفى كشاف.

وسجل هدف التقدم للكوكب المراكشي اللاعب محمد بولاكسوت في الدقيقة 47 من عمر المباراة قبل أن يعدل النتيجة لاتحاد طنجة اللاعب أحمد شنتوف في الدقيقة 70 من عمر المباراة قبل أن يتقدم الكوكب المراكشي مجددا في النتيجة في الدقيقة 87 من عمر المباراة عن طريق اللاعب المالي موسى كوليبالي، فيما أضاف عبد الغفور مهري الهدف الثالث في الدقيقة 95 ليصل بذلك الكوكب المراكشي إلى النقطة 26 في المركز ما قبل الأخير بينما ظل اتحاد طنجة في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

وتجرى الجولة السابعة والعشرين منقوصة من مباراة كل من الوداد البيضاوي وأولمبيك خريبكة ثم نهضة بركان وأولمبيك آسفي لالتزام الوداد البيضاوي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا والنهضة البركانية بمنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب البطولة الوطنية برصيد 53 نقطة مع مباراتين ناقصتين، ويحتل الرجاء البيضاوي المركز الثاني برصيد 49 نقطة، بينما يتذيل الترتيب شباب الريف الحسيمي برصيد 23 نقطة.



شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد