برشلونة يقترب من حسم صفقة جواو كانسيلو بشكل رسمي

07 أبريل 2024 - 09:30

أشار تقرير صحفي إلى وجود تطورات جديدة، من شأنها أن تُقرب نادي برشلونة الإسباني من حسم صفقة تعاقده مع الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو (29 عامًا)، بصفة نهائية، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويقضي جواو كانسيلو الموسم الحالي مُعارًا من مانشستر سيتي إلى برشلونة. ومن الواضح أن اللاعب البرتغالي يتطلع للاستمرار مع النادي الكتالوني خلال الأعوام القادمة.

ويطمح برشلونة للاتفاق مع مانشستر سيتي على تجديد استعارة كانسيلو، لموسم إضافي مع إدراج بند إلزامي بالشراء النهائي صيف العام المقبل 2025، مقابل رسوم محددة يُضاف إليها بعض المتغيرات.

كما يمكن للبرسا شراء عقد اللاعب نهائيًا هذا الصيف، وفق اشتراطات مالية محددة، تتناسب مع الوضع المالي الصعب الذي يعيشه النادي حاليًا، حسب ما أفاد به الموقع الإلكتروني لصحيفة "سبورت" الإسبانية.

ولا يمانع مانشستر سيتي التخلي عن جواو كانسيلو، الذي يحظى بالفعل باهتمام من أندية عملاقة أخرى في إنجلترا وألمانيا والسعودية، لكن رغبة اللاعب تكمن في البقاء مع برشلونة، ما يجبر قادة السيتي على التفاوض مع نظرائهم في برشلونة.

وخاض جواو كانسيلو 33 مباراة مع برشلونة هذا الموسم حتى الآن، مُسهمًا بـ8 أهداف (سجّل 4 أهداف، قدّم 4 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمثل كانسيلو حلًا فنيًا مهمًا لمدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، الذي يعتمد على اللاعب البرتغالي في مركزَي الظهير الأيمن والظهير الأيسر.

ويستعد كانسيلو للمشاركة مع برشلونة، في مباراة الفريق القادمة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، والمُقررة إقامتها يوم الأربعاء المقبل 10 أبريل، في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل برشلونة إلى ربع نهائي دوري الأبطال؛ بفوزه على نابولي الإيطالي في دور الـ16 بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتَي الذهاب والإياب، أما باريس سان جيرمان، فقد تجاوز عقبة ريال سوسيداد الإسباني في ثمن النهائي بنتيجة إجمالية 4-1، ليتأهل "الباريسيون" إلى دور الثمانية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري