دولي مغربي سابق: احتارين سيحمل قميص الأسود بدل منتخب الطواحين

18 يونيو 2020 - 05:40

كشف الدولي المغربي السابق، عادل رمزي، حقيقة اختيار محمد احتارين، نجم فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي، حمل قيمص منتخب الطواحين.

وأكد عادل رمزي، في مباشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، أن محمد احتارين، ولم يحسم بعد في مستقبله الدولي بشكل رسمي، رغم إعلانه حمل قميص للمنتخب الهولندي بدلا من المنتخب الوطني المغربي.

وأضاف نجم الأسود سابقا، أن محمد احتارين، مغربي قح يحب المغرب و المغاربة و رغم نشأته في هولندا، مشيراً إلى أنه يرى بأن احتارين سيغير اختياره لحمل قميص للمنتخب المغربي بدلا من المنتخب الهولندي.

وكان محمد احتارين، نجم فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي، قد أعلن اختياره حمل قميص للمنتخب الهولندي بدلا من المنتخب الوطني المغربي، رغم مساعي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

نشر الفريق الهولندي، صور النجم الهولندي رفقة المدرب رونالد كومان، الذي نجح في إقناعه بحمل قميص الطواحين، حيث يحمل قميص الطواحين، حيث من المتوقع أن يشارك في تصفيات كأس أوروبا.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد حضر مراسيم تشييع جنازة والد محمد إحتارين لاعب آيندهوفن الهولندي، إلى جانب فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قررت بالتكفل بنقل جثمان والد اللاعب محمد احتارين إلى المغرب، حيث أن وافته المنية، الأحد الماضي، بعد صراع مرير مع المرض.

واختارت جامعة الكرة دعم نجم الكرة الهولندية،بالتكفل بنقل الجثمان إلى مسقط رأسه الحسيمة، كنوع من الدعم للموهبة المحترفة بصفوف بي اس ايندهوفن.

وكان احتارين قد رفض مناقشة الحسم في مستقبله الكروي الدولي سواء باللعب مع المغرب أو حتى هولندا، بسبب مرض والده بالسرطان، إذ اختار تأجيل كل الأمور المتعلقة بالملف، قبل أن يتلقى الفاجعة بوفاة والده.

وسبق لجامعة الكرة أن أرسلت وفدا جامعيا صوب هولندا ، لتقديم واجب العزاء إلى اللاعب وعائلته، بعد وفاة الوالد، لتقرر بعدها التكفل بجميع المصاريف الخاصة بالجنازة، دعماً لاحتارين، الذي يمر بظروف نفسية صعبة، بفقدانه للأب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المغرب يصطدم بالبرتغال في ربع نهائي المونديال بعد اكتساحها سويسرا بسداسية

5 سيناريوهات تؤهل المنتخب المغربي لثمن نهائي كأس العالم

الركراكي: ارتكبنا عدة أخطاء في اللقاء ولم نتحلّ بالجرأة هجوميا.. والتعادل يبقى إيجابيا