الوداد الرياضي يفتح باب تجديد الانخراط استعدادا لعقد الجموع العامة المتأخرة

23 فبراير 2024 - 02:00

أعلن نادي الوداد الرياضي، يومه الجمعة، فتح باب تجديد الانخراط تأهبا لعقد الجموع العامة المتعلقة بالمواسم الرياضية من 2018-2019 إلى 2022-2023.

وقال الوداد، في بلاغ رسمي: "يعلن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي فتح باب تجديد الانخراط رهن إشارة المعنيين، ويمكنهم سحب استمارة التجديد بمقر النادي ابتداء من يوم الإثنين 26 فبراير 2024 إلى غاية الجمعة 1 مارس 2024".

وختم: "ويسعى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي من وراء هذه الخطوة تحيين لوائح المنخرطين، وتسوية الذمة المالية المتعلقة بمتأخرات أدائهم لواجبات الانخراط السنوية".

ويعيش الوداد الرياضي فترة فراغ في الآونة الأخيرة على مستوى النتائج، سواء في البطولة الاحترافية أو دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد اعتقال رئيسه السابق، سعيد الناصيري، في قضية ما يعرف بـ"اسكوبار الصحراء"، حيث خلفه مؤقتا عبد المجيد برناكي.

وطالب عدد من منخرطي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بضرورة تقييم عمل المكتب المسير الحالي ومدى قدرته على إدارة النادي خلال المرحلة المقبلة، داعين لتغيير المكتب المسير الحالي، لكون الأسماء نفسها هي من كانت تدير الفريق في وقت سابق، معترفين بصعوبة تزكيتها للاستمرار في تدبير النادي.

وبلغ نادي الوداد الرياضي موسمه الرابع تواليا دون عقد الجموع العامة ما جعل حالة من القلق تسود داخل أنصار النادي، حيث يضعه هذا الموقف، على مستوى التدبير والتسيير، في تناقض صارخ والقوانين المؤطرة لمنظومة كرة القدم، ومن ضمنها القانون 30-09 والنظام الأساسي النمودجي للجمعيات والجامعات الرياضية.

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بسلا قضت، أمس الخميس، بتبرئة فريق الوداد الرياضي، من تهمة تمويله من مصادر مشبوهة، بعد المقطع المصور الذي خرج به الصحافي أشرف بلمودن بخصوص قضية رئيسه سعيد الناصيري وعلاقته ببارون المخدرات “إسكوبار الصحراء”.

وقال المهدي الزوات الكاتب العام للوداد الرياضي: “المحكمة الابتدائية بسلا تنصف نادي الوداد الرياضي وتحكم لصالحه بدرهم رمزي كتعويض عن الضرر المعنوي الذي لحقه جراء نشر ادعاءات كاذبة بخصوص تمويله من مصادر مشبوهة”.

وأضاف الزوات، في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “رسميا وقضائيا، نادي الوداد الرياضي بريء من كل ما نسب إليه… براءة الذئب من دم يوسف”.

وأصدرت المحكمة الابتدائية بسلا قرارها في الشكاية التي وضعها الوداد الرياضي ضد الصحافي أشرف بلمودن، بالحكم عليه بثلاثة أشهر موقوفة التنفيذ، و2000 درهم غرامة، ودرهم رمزي لفائدة الفريق الأحمر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد