أحرج كبار إيطاليا .. تعرف على مسار نابولي في كأس إيطاليا

19 يونيو 2020 - 11:00

توج نابولي بلقب كأس إيطاليا على حساب العملاق يوفنتوس الأكثر تتويجا بالكأس بثلاثة عشر لقبا وهي المباراة التي انتهت بضربات الجزاء بعد أن انتهى الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل السلبي، ويعتبر هذا اللقب السادس في تاريخ الفريق في هذه المسابقة، ليحمل الكأس بعد غياب دام ست سنوات عن منصة التتويج بالبطولة.

مسيرة نابولي في كأس إيطاليا لم تكن سهلة حيث افتتح المشاركة في دور ثمن النهائي بمباراة أمام نادي بروجيا الممارس في الدرجة الثانية للدوري الإيطالي وهي المباراة التي انتهت بفوز سهل لنابولي بهدفين نظيفين تكلف بتسجيلهما لورينزو إنسيني في كل من الدقيقتين السادسة والعشرين ثم الثامنة والثلاثين.

دور ربع النهائي جعل نابولي يصطدم بلاتسيو صاحب المركز الثاني في منافسات "السيري أ" وهي المباراة التي انتهت بفوز فريق الجنوب بهدف نظيف سجله لورينزو إنسيني هو الآخر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

وفي دور النصف فقد كان صداما حارقا لنابولي أمام إنتر ميلان ، حيث انتهت مباراة الذهاب بتفوق نابولي بهدف نظيف سجله اللاعب فابيان رويز في الدقيقة السابعة والخمسين من عمر اللقاء فيما عرف لقاء الإياب نتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل مرمى سجل للإنتر كريستيان إيريكسن في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، قبل أن يعدل لنابولي إدريس ميرتينيس في الدقيقة الحادية والأربعين، ليضمن بذلك نابولي المرور إلى المباراة النهائية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع

بكامل عناصرها.. إنريكي يكشف التشكيلة الأساسية لإسبانيا أمام المغرب