نادي إفريقي عملاق يريد ضم كريم البركاوي

19 يونيو 2020 - 03:30

كشف مصدر موثوق به، لموقع "العمق الرياضي" أن فريق حسنية أكادير لكرة القدم، توصل بعرض رسمي من ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي، لضم مهاجم الفريق السوسي كريم البركاوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد ذات المصدر، أن الحبيب سيدينو رئيس فريق"غزالة سوس"، رفض العرض بسبب أنه لا يوازي طموحات الفريق و اللاعب البركاوي فى ظل العروض المتميزة التى قدمها في منافسات البطولة الاحترافية وكأس الكونفدرالية الإفريقية .

يذكر أن كريم البركاوي يحتل صدارة هدافي كأس الكونفدرالية الإفريقيةبـ8 أهداف، حيث يسعى إلى إلى تحطيم رقم محمود بنحليب هداف المسابقة قبل نسختين بـ12 هدفا رفقة الرجاء الرياضي.

وكان كريم البركاوي مهاجم فريق حسنية أكادير، قد كشف حقيقة رغبته في الرحيل عن القلعة السوسية نهاية الموسم الحالي.

وأكد البركاوي في حوار مع الموقع الرسمي للنادي السوسي، أنه لم يتفق مع إدارة النادي على مغادرة الحسنية في نهاية الموسم الحالي، لأن عقده يمتد حتى صيف 2021.

وأوضح هداف الفريق السوسي، " بالفعل أرغب في خوض تجربة جديدة لتطوير مستواي التقني"، مردفا "حلمي هو الاحتراف بالدوريات الأوروبية، وفي حال لم يتحقق لي ذلك من الأفضل الانتقال الى ـحد الدوريات العربية".

وأشار كريم البركاوي ‘لى أن تركيزه حاليا هو خوض تدريباته الفردية في الحجر الصحي المنزلي، حتى يكون في كامل جاهزيته البدنية والفنية استعداداً لنصف نهائي الكونفدرالية الافريقية والمباريات المتبقية للبطولة الاحترافية عندما يتم استئنافها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا