لمرابط: آمنا بحظوظنا لغاية الأنفاس الأخيرة من اللقاء

26 أبريل 2021 - 08:00

عبر إدريس المرابط مدرب فريق اتحاد طنجة عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز أمام الوداد الرياضي، لحساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكد لمرابط، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه آمن بحظوظه في الفوز بالمباراة، مشيرا إلى أنه أنه كان يدرك جيدا صعوبة المواجهة، وأن إنهاء الشوط الأول متخلفا بهدفين دون رد زاد من صعوبتها.

وأوضح مدرب اتحاد طنجة أنه طالب لاعبيه بين الشوطين بالضغط على لاعبي الوداد في منتصف ملعبهم والإيمان بحظوظهم في العودة في نتيجة المباراة، وهو ما تأتى، على حد قوله، هلال الجولة الثانية واستطاعوا قلب النتيجة وانتزاع النقاط الثلاث.

وقدم لمرابط شكره للاعبيه على الأداء الذي قدموه طيلة المواجهة، مشيدا بالمستوى الكبير الذي ظهر به فريقه أمام فريق كبير بحجم الوداد.

وكان فريق اتحاد طنجة نجح في تحقيق الفوز أمام الوداد الرياضي بثلاثة أهداف لهدفين، لحساب الجولة الـ13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية مركب ابن بطوطة بمدينة طنجة، بعدما كان متخلفا في النتيجة بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد نادي الوداد الرياضي 26 نقطة في المركز الأول، فيما رفع نادي نادي اتحاد طنجة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن

البدراوي: لولا حب الأنصار كنت سأغادر الرجاء (فيديو)

احداث ملعب مباراة المغرب والشيلي تغضب نادي “اسبانيول”