ألتراس “بريغاد” وجدة: قرار الموسم الأبيض سيخدم مصالح فرق كانت في سبات عميق

22 يونيو 2020 - 03:30

زوجال قاسم : وجدة

نشرت ألتراس "بريغاد وجدة" المشجع لفريق مولودية وجدة بلاغا عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، تطالب فيه باستئناف البطولة الاحترافية، وعدم اعتماد موسم كروي أبيض، معتبرة "قرار إعلان موسم كروي أبيض هو قرار الكسالى والجبناء".

وأضاف الفصيل المساند لمولودية وجدة أنه "بعد إستقراء الأوضاع الوبائية في بلادنا، وبالنظر للتدابير المتخذة من طرف الحكومة لتخفيف الحجر الصحي ورفعه نهائيا فلم يعد من المقبول إعلان موسم أبيض من جامعة القجع".

واعتبر "لابريغاد وجدة" أن الجامعة "تتعامل بمنطق النعامة التي تدس رأسها في التراب بداية من عدم الحسم في واقعة الجديدة ضد الرجاء مرورا بالخرجات الإعلامية للاعبين ومدربين تمس بنزاهة كرة القدم الوطنية وصولا إلى قرار استئناف البطولة من عدمه".

وأوضح أن "قرار الموسم الأبيض سيخدم مصالح فرق كانت في سبات عميق ولم تقدم للبطولة الوطنية إلا مستويات ضعيفة تقهقر ترتيبها بين مختلف البطولات القارية والعالمية".

وقال البلاغ أيضا "أن على الجامعة أن تحسم في مباراة الجديدة والرجاء أولا ثم تتخد قرار جريء في مصير البطولة وهو إما استمرار البطولة لضمان تكافؤ الفرص المنافسة الشريفة أو تقييم الترتيب المحصل عليه قبل توقف البطولة وتطبيق نظام "راتيو" لأنه لا منطق في أن يمثل المغرب إفريقيا بفرق تحتل المراكز السادس والثالث عشر بحجة اعتماد تصنيف السنة الماضية".

وطالب ألتراس الوجدي في ختام بلاغها " من الجامعة أن تتحلى بالشجاعة وتتخذ قرارت عادلة وصارمة لوقف النزيف الذي تعرفه كرة القدم بسبب الوباء وأن تعطي لكل ذي حق حقه وإذا ثبت العكس فسيكون الرد قاسيا ولن نسكت عن ظلم فريقنا فعرق لاعبينا داخل الميدان أكبر من مكركم".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي