جمعيات الرياضات الحضارية تراسل وزير الشباب والرياضة بسبب خروقات الجامعة

25 يونيو 2020 - 03:30

قامت عدد من الجمعيات الرياضية المؤسسة والمنخرطة بالجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضارية، بمراسلة وزير الثقافة والشباب والرياضة، بخصوص اللاختلالات والخروقات التي تعرفها الجامعة سواء على مستوى التسيير الإداري او التقني أو المالي.

وأكد بلاغ الجمعيات الرياضية الذي تتوفر "العمق الرياضي" بنسخة منه منها أن هناك " إحتكار السيد جواد عواطف تسيير شؤون الجامعة لوحده دون إشراك باقي الأعضاء الجامعيين، وكذا انفراد رئيس الجامعة بالقرارات، ثم استعمال مسكنه الشخصي كمقر للجامعة".

وأشار البلاغ :" تغيير أعضاء المكتب المسير بدون إخبار وزارة الشباب والثقافة والرياضة، وخلق جمعيات وهمية تتشكل من نفس أعضاء الجامعة والجمعيات الرياضية والمنخرطة والغير المنخرطة".

وأضاف المصدر :" التصرف في مالية الجامعة كشركة خاصة به وليس كجامعة ملكية مغربية تتكون من أعضاء جامعيين وجمعيات رياضية منخرطة ومنخرطين وممارسين، وتحويل مبالغ من حساب الجامعة الملكية للرياضات الحضرية إلى حساب في إسمه الشخصي، ثم سحب مبالغ مالية من حساب الجامعة الملكية للرياضات الحضرية عن طريق البطاقة البنكية اوتوماتيكية".

وتابعت الجمعيات :" تسديد شراءات ولوازم شخصية بإسم الجامعة، وتسديد فاتورات الإقامة والمبيت والتغدية والنقل لأفراد عائلته وأصدقائه على حساب الجامعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024