الولادي لـ”العمق الرياضي”: "الماص" مستعد لاستئناف البطولة وتحقيق الصعود

26 يونيو 2020 - 04:00

أكد كريم الولادي لاعب فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، أن استئناف منافسات البطولة الوطنية، يبقى قرارا حكيما من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتابع الولادي في تصريح حصري لموقع “العمق الرياضي”، أن عناصر “الماص” مستعدة لعودة بطولة القسم الثاني، نظرا للحصص التدريبية التي كانوا يخوضونها في الحجر الصحي المنزلي تحت توجيهات المدرب منير الجعواني.

وأضاف نجم “الماص” أنه يتمنى تحقيق مبتغى الجماهير الفاسية، ولا هو تحقيق الصعود إلى قسم الأضواء و إرجاعه لمكانته الطبيعية.

وكان وزير الشباب والرياضة، عثمان الفردوس، قد كشف موعد عودة البطولة الوطنية لكرة القدم إلى الدوران بعد تفشي وباء فيروس كورونا، مؤكدا أنها ستنطلق نهاية شهر يوليوز كما أن استئناف التداريب إبتداءا من الأسبوع المقبل.

وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، “إن المغرب تحكم في جائحة تفشي وباء فيروس كورونا، مما سيمنح فرق الدوري المغربي فرصة عودة الأندية للتدريب بشكل فردي لمدة 10 أيام بداية من يوم الخميس المقبل، على أن تنطلق التدريبات الجماعية بعد نهاية هذه الفترة، ولمدة 3 أسابيع.”

وأضاف لقجع في كلمة له خلال اجتماعه الطارئ بالفيديو مع رؤساء الأندية، أن الجامعة الملكية الغربية لكرة القدم وضعت بروتوكولا خاصا تضمن العديد من المقتضيات التي تهم تتبع الوضع الصحي للاعبين، فحص كل 3 أيام.

وأشار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “أن الأندية ستخوض جولة كل 4 أيام وكل جولة ستلعب على امتداد 3 أيام، بواقع مباراتين يوم الجمعة و3 مباريات يومي السبت والأحد”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مقالات ذات صلة

نهضة بركان يهزم الوداد الرياضي ويرتقي للمركز الثالث

هكذا غادرت مكونات الوداد مقر إقامتها قبل مباراة نهضة بركان

الدفاع الجديدي ضمن قائمة الأندية التي اقتحمها فيروس كورونا