حصري.. المكعازي يسلك السبل القانونية لاستخلاص مستحقاته من التطواني

26 يونيو 2020 - 11:30

أفاد مصدر مطلع لجريدة "العمق"، أن اللاعب السابق للمغرب التطواني، محمد المكعازي، لجأ إلى السبل القانونية لاستخلاص مستحقاته العالقة بدمة فريقه السابق قبل انتقاله إلى نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم.

ووضع المكعازي أمس طلب استخلاص مستحقاته لدى إدارة النادي عن طريق عون قضائي مانحا ناديه مهلة 15 يوما لتسديد مستحقاته أو اللجوء إلى غرفة النزاعات داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتواصل شد الحبل بين اللاعب السابق لنادي المغرب التطواني، ورئيس النادي محمد رضوان الغازي، الذي حاول في خروج إعلامي متأخر خلال شهر يونيو تقديم تبريرات واهية لعدم التزامه بأداء مستحقات اللاعب محمد المكعازي عميد المغرب التطواني السابق المنتقل إلى نادي الرجاء الرياضي خلال فترة الانتقالات الشتوية تحديدا شهر يناير الماضي.

وكان المكعازي كما أشرنا سابقا قد انتقل للرجاء الرياضي بمقتضى اتفاق ثلاثي وقّعه كل من رئيسي نادي الرجاء الرياضي جواد الزيات ورئيس نادي المغرب التطواني محمد رضوان الغازي واللاعب محمد المكعازي، تنازل فيه اللاعب عن مبلغ 22 مليون سنتيم من مستحقاته للنادي عرفانا بجميل الجماهير ومساهمة منه في التخفيف من الأعباء المالية للنادي.

وبناء على الاتفاق ذاته كان من المفروض أن يقوم رئيس النادي الأول لمدينة تطوان محمد الغازي بمنح عميد فريقه مبلغ 45 مليون فيما باقي الديون العالقة على ثلاث مراحل.

وتضم المرحلة الأولى 15 مليون سنتيم في 15 يناير 2020 مباشرة بعد تسلّم نادي المغرب التطواني مبلغ 150 مليون من الرجاء وهو ما حدث فعلا في شهر يناير، فيما يتمّ تقسيم 30 مليون أخرى على متمّ شهري فبراير ومارس 2020 حين يستلم الماط مبلغ 50 مليون المتبقّي من الصفقة آخر فبراير الماضي.

يشار إلى أن اللاعب محمد المكعازي كان قد انتقل إلى فريق الرجاء الرياضي يوم 14 يناير 2020، بعد أن جلب مبلغ 200 مليون سنتيم لخزينة فريق الماط، ينضاف إلى ذلك مبلغ 60 مليون سنتيم في حالة تحقيق اللاعب لأي لقب قاري أو عربي هذا الموسم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حكيمي يتطلع لهزيمة البلاد التي ولد فيها عند مواجهة إسبانيا

زوجة حكيمي: سأفرح إذا فازت إسبانيا

المغرب يواجه إسبانيا بهدف العبور لربع النهائي ورد دين قديم