حكيم زياش يخوض أول حصة تدريبية بتشيلسي الإنجليزي

12 يوليو 2020 - 12:30

خاض الدولي المغربي حكيم زياش، اول حصة تدريبية في مركز فريقه الجديد تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم، بعد انتقاله الى صفوف من أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن تشيلسي الانجليزي في بيان "بعد وصوله الى لندن مساء أول أمس الجمعة، بدأ حكيم زياش بالتمرن في كوبهام (مقر التدريب التابع للنادي) للمرة الأولى اليوم".

ونشر الفريق صورا لزياش وهو يؤدي بعض التمارين الفردية، ويتحدث الى الاستشاري في النادي، حارس مرماه السابق التشيكي بتر تشيك.

في المقابل، نشر نجم المنتخب المغربي صورا عبر حسابه الخاص على تطبيق انستغرام مع تعليق جاء فيه "أنجزت الحصة الأولى مع نادي تشيلسي. متحمس جدا وسعيد لتواجدي هنا، وأتطلع قدما لرؤيتكم في ملعب النادي ستامفورد بريدج قريبا".

ونقل الموقع الالكتروني لتشلسي عن مدربه فرانك لامبارد قوله سابقا ان زياش سينخرط بشكل تدريجي في التمارين الجماعية خلال الأسابيع المقبلة، تحضيرا لموسم 2020-2021.

وأعلن تشيلسي وأياكس في فبراير الماضي، انتقال زياش من الثاني الى الأول في صفقة بقيمة 40 مليون يورو، تدخل حيز التنفيذ من الموسم المقبل.

ووقع الدولي المغربي عقدا يمتد حتى يونيو 2022، منهيا بذلك مسيرة امتدت نحو أربعة أعوام مع نادي العاصمة الهولندية.

وسجل زياش الذي يشتهر بالركلات الثابتة وتمريرات المسافات الطويلة الدقيقة، 49 هدفا في 160 مباراة رسمية مع أياكس، علما أنه بدأ مسيرته مع هيرينفين الهولندي (2012-2014)، وانضم الى نادي العاصمة في 2016 آتيا من تفنتي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعنيف رضيع بعد خسارة برشلونة للكلاسيكو يشعل غضب الجماهير

رفض المنتخب الجزائري

بطولة العرب لكرة اليد.. المنتخب الجزائري ينسحب أمام المغرب بسبب الخريطة

على خطى بركان.. جامعة المصارعة تعتمد خريطة المغرب في ألبستها