الكاف يتأهب للحسم في مصير الدولة المستضيفة لما تبقى من عصبة الأبطال

15 يوليو 2020 - 03:30

تعقد اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إجتماعها يوم الخميس المقبل لإصدار قرارها بخصوص الدولة المستضيفة للمباريات المتبقية من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأعلن عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، محمد فضل، أن مصر تقدمت رسميا بطلب استضلافة ماتبقى من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية بعد اعتذار الكاميرون عن استضافته.

وأضاف فضل في حديثه لقناة "أون تايم سبورتس" إن الدولة المصرية وافقت بالفعل على استضافة دوري أبطال أفريقيا بعد اعتذار الكاميرون.

وزاد عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، "من المؤكد أن مصر جاهزة لاستضافة الحدث مثلما حدث في بطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار وأيضاً أقل من 23 عاماً"، مشيرا إلى أن المغرب تستضيف منافسات الكونفدرالية وبالتالي سيكون منطقياً أن تستضيف مصر دوري أبطال أفريقيا.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم،قرر في وقت سابق إجراء مباريات نصف نهائي ونهائي الكونفيدرالية التي ستجرها بالمغرب في خطوة مهمة لحسم مصير بطولات الأندية والمنتخبات بالقارة، والتي تأجلت بسبب وباء فيروس كورونا.

وسيلتقي الزمالك مع الرجاء الرياضي، في نصف نهائي دوري الأبطال، بينما تجمع المواجهة الأخرى بين الأهلي المصري والوداد الرياضي في صدام مغربي مصري خالص.

ولحساب منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم سيواجهة نهضة بركان المغربي جاره حسنية أكادير، ويلعب بيراميدز المصري مع حوريا كوناكري الغيني، لحساب نصف النهائي أيضا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم