ماركا..المغرب يرغب في تتويج دياز بالكرة الذهبية الافريقية

11 سبتمبر 2024 - 10:00

تحدثت جريدة ماركا الإسبانية عن التألق المستمر للدولي المغربي إبراهيم دياز، خلال المباريات الأخيرة، كما أكدت أن المغاربة يحلمون بتحقيقه جائزة الكرة الذهبية الأفريقية، كونه من أبرز المرشحين.

وذكرت صحيفة ماركا, أن المغرب يحلم بتتويج إبراهيم دياز بالكرة الذهبية الأفريقية، بعد غياب طويل لنجوم أسود الأطلس عن هذه الجائزة الفردية المميزة، منذ عام 1998 حينما عادت لمتوسط الميدان الهجومي مصطفى حجي، أثناء فترته مع ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني.

وأشار المصدر نفسه، أن تتويج مهاجم المنتخب الوطني بهذه الجائزة ليس بالسهل، خصوصا مع المنافسة القوية من قبل اليجيري أديمولا لوكمان، الذي قاد فريقه أتالانتا، إلى التتويج ببطولة الدوري الأوروبي، بعد تسجيله لثلاثية في مرمى باير ليفركوزن، الأمر الذي لا يشكل خطراً كبيراً على دياز، الذي حقق لقب دوري الأبطال، الدوري الإسباني، السوبر الإسباني، والسوبر الأوروبي, خلال الموسم المنصرم.

وتمكن إبراهيم دياز، خلال التوقيف الدولي الحالي، من قيادة المنتخب الوطني إلى تحقيق انتصارين على التوالي، بعد أداء رفيع أمام الغابون، مكنه من تسجيل أولى أهدافه مع المنتخب الوطني، بالإضافة لتسجيله هدف الانتصار الوحيد أمام ليسوتو، في آخر لحظات المواجهة، الأمر الذي جعل اسمه متصدراً عناوين الصحف الوطنية والدولية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن