رونالدو يرغب في البقاء رفقة يوفنتوس لهذه الأسباب

16 يوليو 2020 - 05:00

كشفت صحيفة تو تو سبورت الإيطالية أن البرتعالي كريستيانو رونالدو يرغب في البقاء مع يوفنتوس وأبلغ إجارة النادي بقراره الأسباب كثيرة.

وأضافت الصحيفة أن أبرز الأسباب التي جعلت كريستيانو يرغب في الإستمرار داخل الدوري الإيطالي هو شعوره بالتقدير من الإعلام الإيطالي، وبالحب من قبل جمهور يوفنتوس، وزملائه يعتبرونه ملهمهم ويفرحون بأهدافه، علاقته الجيدة مع ديبالا، وسعادة عائلته في تورينو.

ويواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق الأرقام القياسية بتصدره قائمة الهدافين التاريخيين للدوريات الخمسة الكبرى متفوقا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف نادي برشلونة الإسباني.

كريستيانو رونالدو يتصدر الترتيب ب444 هدفا، متبوعا بليونيل ميسي بـ442 هدفا، فيما جاء في المركز الثالث جيمي جريفيز نجم توتنهام هوتسيبير 441 هدفا، وجاء رابعا جير مولر هداف بايرن ميونخ ب366 هدفا.

تمكن البرتغالي نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، من الوصول إلى لـ730 هدف في مسيرته الكروية في مختلف الدوريات الأربعة التيس لعب فيها والمنافسات الرياضية التي خاضها حتى متخب بلاده.

سجل كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد 450 هدفا، ومع مانشستر يونايتد 118 هدفا، ورفقة منتخب بلاده 99 هدفا، ومع يوفنتوس الأيطالي 58 هدفا، فيما أضعف حصة سجلها رفقة نادي سبورتينغ لشبونة بلغت 5 أهداف.

ويقترب نجم يوفنتوس من الأقتراب من لقب أفضل هداف في العالم الذي يوجد بحوزة بيليه بـ757 هدفا وبفارق 27 هدفا عن البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب 730 هدفا، فيما بيكان في المركز الثاني برصيد 756 هدفا، متبوعا بروماريو 749 هدفا، وكريستيانو رابعا، فيما بوشكاش خامسا بـ704 من الأهداف.

وسجل البرتغالي أكثر من 25 هدفا للموسم الواحد لمدة 10 مواسم من موسم 2007/2008 إلى الموسم الحالي، كما أنه ساهم بأهداف خلال آخر 17 مباراة في الدوري الإيطالي وصلت 21 هدفًا و ساهم في صنع 4 آخرين.

ولعب رونالدو هذا الموسم 27 مباراة سجل خلالها 26 وصنع 6 وتمكن من إحراز رجل المباراة في 14 مباراة، وساهم بـ23 نقطة، كما أنه يواصل تسجيل أكثر من 30 هدفا للموسم 11 في مسيرته.

ولعب نجم يوفنتوس أكثر من 90 مباراة ضد الأندية الإيطالية سجل خلالها 68 هدفا وصنع 21، كما أنه سجل في 9 مباريات متتالية خارج أرضه في الكالتشيو للموسم الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان

“المقاعد غير المباعة ستظل فارغة”.. “الكاف” يعلن تفاصيل طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال